أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئة تناشد أهل الخير مساعدتها لتوفير دواء للسرطان.. وشكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى قرية القزازية بالبحيرة.. وجود ورشة نجارة بدون ترخيص أزمة فى "العاشر من رمضان"

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن..  قارئة تناشد أهل الخير مساعدتها لتوفير دواء للسرطان.. وشكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى قرية القزازية بالبحيرة.. وجود ورشة نجارة بدون ترخيص أزمة فى "العاشر من رمضان" دفتر أحوال المواطنين
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها .

 

قارئ يشكو توقف العمل ببطاقته التموينية.. ويؤكد: "امتلك سيارة أجرة

"

 

 أرسل القارئ ممدوح عبدالوهاب محمد سيد أحمد يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من حذف بطاقة الدعم التموينية بدعوى امتلاكه سيارة حديثة.

 

 وقال القارئ فى رسالته: "منذ 6 أشهر تم إيقاف بطاقتى التموينية وتم عمل تظلم، وتم أعادتها مرة أخرى، ثم توقفت بعد ذلك علما بأننى يوجد لدى سيارة أعمل بها فى مشواير خاصة للإنفاق على أسرتى وهى مصدر دخلى الوحيد، برجاء إعادة البطاقة مرة أخرى لرفع العبء عن المواطنين البسطاء وهذا رقم بطاقتى التموينية 26304171601859 وأيضا رقم هاتفى للتواصل 01116360278".

 

102015302114583881361359958
 
بطاقة أرشيفية

 

قارئة تناشد أهل الخير مساعدتها فى توفير دواء للسرطان

 

ناشدت  القارئة " ر.ع" عبر خدمة صحافة المواطن أهل الخير مساعدتها فى توفير العلاج  المقرر لها حيث تعانى من ورم خبيث بالثدى والعظام والكبد .

وأضافت القارئة : أن  العلاج باهظ الثمن ولا تستطع توفير نفقته وهو "اكسجيفا أمبول واحد شهريا، أقراص زيلودا، 6 أقراص يوميا ، أرمازين قرص يومى، فاس لودكس".

للتواصل/ 01225300555

وأضافت:" أطلب من أهل الخير مساعدتى فى توفير ذلك العلاج حيث أن حالتى بدأت فى التدهور بسبب عدم تناول الدواء.

555
 
تقرير باسم الدواء

 

444
 
تقرير بالباثولجى الخاص بالمريض
4444
 
تقرير باضافة دواء جديد للمريضة

 

 قارئ يشكو اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى قرية القزازية بالبحيرة

أرسل القارئ هانى فوزى شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص اختلاط مياه الشرب بالمصرف الصحى الموجود بقرية القزازية تبع قرية جواد حسنى مركز أبوحمص البحيرة، مما ساهم فى اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى بالمنطقة، وتم عمل العديد من الشكاوى للمسئولين ولكن دون جدوى، مطالبا بحل هذه المشكلة حفاظا على صحة المواطنين تاركا رقم هاتفه للتواصل 01066656714

WhatsApp Image 2019-12-13 at 5.36.58 PM
 
ماسورة المياة داخل الصرف الصحى

 

شكوى من وجود ورشة نجارة بدون ترخيص أسفل مسكنه فى العاشر من رمضان

 

 أرسل القارئ محمد عبد الموجود يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود ورشة نجارة أسفل مسكنه بمنطقة العاشر من رمضان مساكن عثمان جنوب الحى العاشر عماره 106 شقه 11.

 وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالى العاشر من رمضان مساكن عثمان جنوب الحى العاشر عماره 106 شقة 11 من وجود ورشة نجارة بدون ترخيص أسفل المسكن الخاص بى وتم إبلاغ الحى ولكن لم يستجيب لهذه المخالفة، علما بأن هذه الورشة تسبب ضوضاء طول اليوم، وصاحب الشقة محل الواقعة يقوم بتأجيرها لأى حد يدفع أكثر مع عدم مراعاه حق السكان فى الراحة مع العلم بأن هذا مخالف للقانون" مطالبا بوجود حل جزرى لوجود أبنائه بمراحل التعليم المختلفة ولديهم امتحانات آخر الشهر الحالى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة