مش بس بيتاكل.. فنانة تبدع مجسمات ولوحات على "البسكويت" بعجينة السكر

الجمعة، 31 مايو 2019 03:00 م
مش بس بيتاكل.. فنانة تبدع مجسمات ولوحات على "البسكويت" بعجينة السكر اشكال مختلفة من فطائر ليز
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تلك المناسبة التى ترتبط لدينا بإعداد كحك العيد والبسكويت استعدادًا لتناولهما فى وجبة إفطار أول أيام العيد، إلا أن هناك فنانة استطاعت أن تثبت للجميع أن البسكويت قد يكون له استخدامات أخرى مختلفة ومميزة، وذلك وفقًا لما نشر على موقع "ديلى ميل".

اكشال مختلفة من فطائر ليز

اشكال مختلفة من فطائر ليز
 

تدير "فنانة السكر" ومقرها الولايات "المتحدة ليز جوي" شركة للسلع المخبوزة تدعى "Inspired to Taste" ، حيث تبتكر حلويات فنية بشكل لا يصدق تستحق للعرض في أحد المتاحف بدلًا من تناولها أو أكلها.

الرسم على البسكويت (1)

الرسم على البسكويت 
 

تقوم "ليز" بابتكار أشكال مختلفة من بسكويت الزنجبيل الشهير لتحوله إلى تحف فنية وأشخاص كرتونية وأشكال رائعة تجذب عينيك قبل معدتك.

الرسم على البسكويت (2)

ومن ضمن هذه المجسمات الرائعة للبسكويت تلك التى صنعتها من عرض أزياء المصمم "رالف لورين"، حيث قامت بعمل مجسمات صغيرة من بسكون الزنجبيل بشكل عارضين وعارضات الأزياء الذين قدموا العرض  لشتاء 2018.

الرسم على البسكويت (3)

تصنع أيضًا مجسمات البسكويت من عجينة الزنجبيل التى تقوم بتغطيتها وتزيينها بحلوى السكر لتصنع شخصيات ديزنى المختلفة ومجسمات لشنط وأحذية ومكياج لأرقى الماركات العالمية، كما تقوم بعمل مجسمات للفطائر  بأشكال مختلفة أشهرها مجسم لشخصية أم التنانين فى مسلسل game of Thrones  وأشكال كأنها غلاف لقصص الأطفال.

الرسم على البسكويت (4)
 
وبالطبع تقوم "ليز" بعمل مجسمات البسكويت للمناسبات المختلفة مثل التى تقوم بصناعتها على شكل فساتين الزفاف وأخرى بالورود وغيرها من الأشكال المختلفة التى تقدم فى الحفلات المختلفة.
الرسم على البسكويت (5)
 
 
الرسم على البسكويت (6)
 
 
المجموعة المبتكرة مش أزياء رالف لشتاء 2018
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة