10مشاهد فى أزمة عمرو وردة بعد قرار العفو.. فيديو فاضح يفجر قنبلة استبعاد نجم المنتخب.. وساطة صلاح والمحمدى واعتذار اللاعب للجماهير.. وجلسة الفجر بحضور أبوريدة تنهى الأزمة والاكتفاء بالإيقاف لنهاية الدور الأول

الجمعة، 28 يونيو 2019 12:00 م
10مشاهد فى أزمة عمرو وردة بعد قرار العفو.. فيديو فاضح يفجر قنبلة استبعاد نجم المنتخب.. وساطة صلاح والمحمدى واعتذار اللاعب للجماهير.. وجلسة الفجر بحضور أبوريدة تنهى الأزمة والاكتفاء بالإيقاف لنهاية الدور الأول عمرو وردة لاعب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على أزمة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، التى شغلت الشارع الكروى فى الساعات القليلة الماضية بعدما شهدت فصولاً مثيرة انتهت بإعلان عودة اللاعب لمعسكر الفراعنة وإيقافه لنهاية مباريات الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو ما نرصده فى السطور التالية..

1_ البداية مع فجر الأربعاء حينما نشرت عارضة أزياء مكسيكية تدعى "جيوفانا فال" مقطع فيديو لعمرو وردة، قالت إنه كان فى فترة سابقة، واحتوى على تجاوزات أخلاقية من نجم منتخب مصر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو وسط عبارات شجب وتنديد بتصرفات اللاعب.

 

2_ بعد فترة قليلة أعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمى استبعاد وردة من صفوف الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، وسط لهجة تصاعدية تؤكد استبعاد اللاعب مدى الحياة.

 

3_أجيرى يبلغ عمرو وردة بالقرار فى معسكر الفراعنة بعد تناول وجبة الإفطار، ويعلن اللاعب أن الفيديو مفبرك ويدخل فى نوبة من البكاء وسط تعاطف شديد من زملائه.

 

4_علقت الفتاة المكسيكية على قرار استبعاد وردة قائلة، "لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إننى دمرت حياة عمرو وردة، عذراً، لكننى لا أتحرش جنسياً بالعديد من النساء".

 

5_شهدت مباراة منتخب مصر أمام الكونغو تعاطف بعض اللاعبين مع زميلهم عمرو وردة، عن طريق الإشارة برقم قميصه 22، مثلما فعل أحمد المحمدى بعد تسجيله الهدف الأول، أو عن طريق رفع قميصه مثلما فعل باهر المحمدى.

6_خرج لاعبو منتخب مصر فى تصريحات مقتضبة عن الأزمة بعد المباراة يطالبون الجماهير بإعلاء قيم التسامح وإغلاق ملف الأزمة مع الاعتراف بوجود خطأ من اللاعب، وعلى رأسهم تريزيجيه وأحمد حجازى.

 

7_نشر عمرو وردة اعتذارا بالفيديو قال فيه، "أعتذر على ما حدث منى، أعتذر لأهلى وللجهاز الفنى واللاعبين، أنا آسف.. أتعهد أن تكون الفترة المقبلة جيدة، لن أفعل شيئًا يغضب أحد.. أعتذر للمرة الثانية".

8_ تسابق لاعبو المنتخب لمناشدة الجماهير لقبول اعتذار وردة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى رأسهم محمد صلاح ووليد سليمان وأحمد حجازى.

 

9_عكف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على المبيت فى معسكر الفراعنة فى محاولة للوصول لحل للأزمة، لاسيما بعدما عقد معه الثنائى محمد صلاح وأحمد المحمدى جلسة لمطالبته بالإبقاء على اللاعب وعدم إخطار الكاف باستبعاده.

 

10_ قرر هانى أبو ريدة خلال اجتماعه مع لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى تخفيض عقوبة الإيقاف على عمرو وردة حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط، والاستجابة لرغبة زملائه بعودته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" أيهما أهم ؟! "

أيهما أهم : سمعة الفريق المصري - و هو بالمناسب فريق المنتخب الذي يمثلنا دوليا الآن " التي ستتأثر حتما بمشاركة " وردة " فيه حتى و لو كان بالدور الثاني ..... أم مشاعر زملائه الذين قبلوا اعتذاره ( فهل قبل العالم أو حتى الفتاة المكسيكية ذلك ؟؟!! ) .... على اتحاد الكرة أن يجيب علينا !!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة