فضائح " تنظيم الحمدين" داخليا وخارجيا.. الدوحة توجه أموالها الملوثة لشراء الذمم فى واشنطن.. ونظامها يتسول للسياح بعد فشل حكومته فى إيجاد علاج لقطاع السياحة المتضرر.. وابن عم تميم: قطر تمارس التقية مثل إيران

الأحد، 30 يونيو 2019 03:30 ص
فضائح " تنظيم الحمدين" داخليا وخارجيا.. الدوحة توجه أموالها الملوثة لشراء الذمم فى واشنطن.. ونظامها يتسول للسياح بعد فشل حكومته فى إيجاد علاج لقطاع السياحة المتضرر.. وابن عم تميم: قطر تمارس التقية مثل إيران تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضائح عديدة تواجه تنظيم الحمدين، ففى الوقت الذى يسخر فيه النظام القطرى أمواله الملوثة لشراء الذمم فى الولايات المتحدة الأمريكية، يسعى نظامه للتسول للسياح بعد فشل حكومة الدوحة في إيجاد علاج لقطاع السياحة المتضرر منذ المقاطعة العربية لقطر.

فى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن  تنظيم الحمدين يواصل  تسخير أمواله الملوثة لشراء الذمم، فبعدما سعى لشراء المسئولين المقربين للإدارة الأمريكية، سعى مجددا لشراء الرأى العام الأمريكى عبر إعلامه وصحفه اللامعة والصحفيين البارزين أصحاب الرأى والأعمدة.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "مجلة واشنطن إكزامينر الأسبوعية الأمريكية نشرت مقالا تفضح فيه الأساليب القطرية، وكيف قامت النظام القطرى بتقديم الرشاوى لشراء ذمم الصحفيين والصحف الأمريكية من ذوى التوجه المحافظ فى الولايات المتحدة من أجل نشر الدعاية القطرية وتلميع صورتها المخادعة أمام الرأى العام الأمريكى".

وأكد التقرير، أن المجلة ضربت العديد من الأمثلة والدلائل؛ أبرزها نشر صحيفة واشنطن تايمز فى 4 يونيو الجارى "قسمًا خاصًا" يحوى عددًا من المقالات التى أثنت على قطر وعلى مؤسساتها وتأثيرها العالمى بعكس ما كانت سياسة التحرير للصحيفة تنتقد قطر وسياستها الداعمة للجماعات الإرهابية سابقًا.

و من جانبه أكد موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أنه بعد فشل عصابة الدوحة في إيجاد علاج لقطاع السياحة المتضرر منذ المقاطعة العربية لقطر، رغم تقديم عروض سخية لاستجداء عطف السائحين الذين انفضوا عن الدويلة الصغيرة بعد انكشاف دعمها للإرهاب، عادت دويلة الحمدين لحيل جديدة في محاولة يائسة لاستقطاب وتسول السائحين.

وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن أبواق نظام تميم من بينها قناة الجزيرة القطرية عبر موقعها الإلكتروني، روجت أن الدويلة الخليجية يمكن المقيمين من دعوة أقاربهم وأصدقائهم لزيارة الإمارة، يسمح لهم بالدخول للدوحة بتأشيرة عند الوصول دون رسوم، كما نقلت أبواق تميم مساعد الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة حسن عبد الرحمن الإبراهيم تعليقا على الإجراءات الجديدة لدعم السياحة بقطر، قوله إن قطر تعمل على تسهيل الوصول إلى قطر عبر عدة سياسات وأنظمة جديدة.

ولفت موقع "قطريليكس"، إلى أن دويلة التطرف والإرهاب قد دشنت الدوحة مؤخرا نظام الإخطار الإلكتروني للراغبين في السفر لدولة قطر أثناء موسم الصيف والممتد من تاريخ 4 يونيو وحتى 16 أغسطس 2019، موضحا هذا النظام يمكن المقيمين من دعوة أقاربهم وأصدقائهم والحصول على إخطار إلكتروني يخولهم الدخول للدولة بتأشيرة عند الوصول دون رسوم، وتشمل الفئات المستهدفة الأقارب والأصدقاء للمقيمين في قطر والمقيمين السابقين بالدولة والعائلات الباحثة عن وجهات سياحية جديدة.

وفى إطار متصل، فتح الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد أمير قطر، النار على النظام القطرى، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشحصى على "تويتر": كالعادة تنظيم الحمدين الإرهابي يمارس التقية كما تفعل حليفتهم غير الشريفة إيران، متابعا: لا أعلم كيف يقف تنظيم الحمدين الإرهابي  بجانب تونس وهو بنفس الوقت يحرض على الثورات والعنف ويدعم الإرهاب الذي إكتوت تونس وكل البلدان العربية بناره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة