جدة تشكو لمحكمة الأسرة عنف زوجة نجلها المتوفي ضد أحفادها

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 02:30 ص
جدة تشكو لمحكمة الأسرة عنف زوجة نجلها المتوفي ضد أحفادها محكمة الأسرة _ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت جدة تبلغ من العمر 70 عام، دعوي ضم حضانة أحفادها الثلاثة، وادعت حرمانها من رؤيتهم منذ 3 سنوات تاريخ وفاة زوجها، لتؤكد زواج زوجته، وإنفاقها أموال الأطفال علي زوجها العاطل.

وتابعت نادية مصطفى سليمان: أجبرت علي الحرمان من أحفاد نجلى الوحيد، ومحاولة السطو علي منزلي وممتلكاتي ودفعي بالمكوث فى دار للمسنين، ورفض تواصلي معهم حتي فى الاعياد، وسطوها علي أموال الصغار، مستغلة تقدمي فى السن.

واشتكت الجدة فى دعواها التى أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة، إنها سلكت كافة الطرق الودية لتقوم بالتواصل مع الأطفال، والحفاظ على أموالهم، ورحمتهم من الذل علي يد زوح والدتهم، ومد يديهم وتلقى المعونات التى تهين كرامتهم، ولكنها فشلت بسبب عنف زوجة نجلها المتوفي.

وأشارت الجدة التي طالبت فيها بإلزام المدعى عليها، بتخصيص وقت لزيارة أحفادها لها والتواصل معهم، وإسقاط وصايتها من عليهم، ورفع الظلم من عليهم، والتصدي لتصرفاتها، بعدما حاولت ابتزازها بالتوقيع على توكيل عام بإدارة كل ممتلكاتها.

واستطردت قائلة: "لقد ورث زوجها الجديد أحفادي وهم على قيد الحياة، واستولي علي أموالهم التي ورثوها عن أبيهم، وبالرغم من ذلك يتعرض لهم بالإهانة والسب وطالت يديه جسد حفيدي الأصغر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة