بيكاسو الصغير.. شاهد أعمالا فنية لطفل تباع بـ آلاف الدولارات واعرف الحكاية

الإثنين، 13 يناير 2020 06:00 م
 بيكاسو الصغير.. شاهد أعمالا فنية لطفل تباع بـ آلاف الدولارات واعرف الحكاية بيكاسو الصغير
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين يوم وليلة أصبح الطفل الألمانى "ميكيل أكار"  البالغ من العمر 7سنوات، حديث الوسط الفنى التشكيلى، وذلك بعدما تم بيع 10 أعمال له بـ آلاف الدولارات مؤخرا.

ولد "أكار" فى مدينة كولونيا بألمانيا عام 2012، وبدأ فى رسم أعماله وهو فى الرابعة من عمره، وكان يرسم سيارات وشخصيات كوميكس، وبعد ذلك اقتحم عالم الفن الدولى من خلال أعماله التجريدية التى تشبه أعمال "جاكسون بولوك" جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع nypost.

وفى الآونة الأخيرة، قام الطفل الفنان بعرض قطعة فنية لنجوم كرة القدم، وبيعت اللوحة بـ12000 دولار، ولدى الطفل ما يقرب من 46000 ألف متابع على "الانستجرام".

 ويخبر والد الطفل البالغ من العمر 38 عاما، أن ابنه يرسم عندما يريد فقط، وفى بعض الأحيان يرسم مرة واحدة في الأسبوع وأحياناً مرة واحدة فى الشهر، مضيفا أن لوحته الأولى التى رسمها كانت رائعة واعتقدت فى البداية أن والدته هى من قامت برسم اللوحة.

mikail-akar-67

 وأوضح والد الطفل، عندما قام ميكيل بمواصلة إنتاج اللوحات الرائعة، أدركت أن ما يفعله ليس من قبيل الصدفة، ومن هنا أدرك أن ابنه يتمتع بموهبة فنية حقيقية.

 ومن جانبها أخبرت الفنانة الألمانية أرينا دانيك، وكالة فرانس برس، أن لوحات الطفل بها توازن وتناغم فى التركيبات ولذلك فى البداية لم أتوقع بأن هذه اللوحات قام برسمها مضيفة أن الطفل سوف يكون أمامه مستقبل كبير.

ونظراً لما يتمتع به الطفل من شعبية جماهيرية عالية، سوف يقام للطفل الصغير معرض فنى فى مدينة "كولونيا" بألمانيا ومن ثم يليه معرض فى باريس.

mikail-akar-68









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة