أكرم القصاص - علا الشافعي

آشلى جراهام تفاجئ جمهورها بخبر ولادتها عبر حسابها الشخصى على انستجرام

الأربعاء، 22 يناير 2020 03:33 م
آشلى جراهام تفاجئ جمهورها بخبر ولادتها عبر حسابها الشخصى على انستجرام آشلى جراهام
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"في الساعة السادسة مساء تغيرت حياتنا نحو الأفضل".. بهذه الكلمات القليلة والمعبرة أعلنت عارضة الأزياء البلس سايز آشلي جراهام لمعجبيها عن ميلاد ابنها من خلال خاصية القصة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، لتعلن عن بدء حياة جديدة لأسرتها، خاصة وأنها تشارك جهورها العديد من تفاصيل حياتها.

آشلى جراهام فى فترة الحمل
آشلى جراهام فى فترة الحمل

كانت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي جراهام البالغة من العمر 32 عاما قد أعلنت خبر حملها السعيد والمفاجئ في منتصف أغسطس العام الماضي، من خلال فيديو ظهرت فيه مع وزوجها كاتب السيناريو والمخرج جوستين إيفرين، وأعلنا الثنائي خبر الحمل من خلال الصراخ تعبيرا عن الفرحة أمام الكاميرا.

ونقلا عن مجلة "Elle" في نسختها الفرنسية علق جوستين عن هذا الفيديو قائلا: "لقد مرت تسع سنوات على زواجي من حب حياتي، والتي كانت أعظم مغامرة في العالم لأني مع الشخص الذي أحبه، ونشعر اليوم بمباركة ممتنة للغاية للاحتفال بهذا الحدث مع الإعلان عن عضو جديد في عائلتنا".

اشلي جراهام
اشلي جراهام

آشلي جراهام خلال فترة حملها كانت موضع اهتمام كبير للكثير من المواقع والصحف ومن معجبيها كذلك، بسبب اكتسابها الكثير من الوزن ونشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر علامات التمدد في جسدها بسبب الحمل، وعلقت على هذه التجربة قائلة: "إنها تجربة رائعة وأنا ممتنة للغاية لوجود مجتمع يدعمني كثيرا"، بعد ذلك كشفت آشلي جراهام دون تعقيد عن الكيلوجرامات التي اكتسبتها خلال حملها والتي تعدت 23 كيلو جرام.

عارضة الأزياء آشلى جراهام
عارضة الأزياء آشلى جراهام

وتعتبر آشلي واحدة من أوائل من يشاركون فكرة "الجسد الإيجابي" أو حقيقة قبول أشكاله المختلفة بغض النظر عن حجمه، وتقبل الذات كما هي، ويذكر أن آشلي واصلت عملها خلال الحمل مع شركة تصميم ملابس السباحة التي ترفع شعار swimsuits for all  لتمكين النساء من الشعور بالثقة في ملابسهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة