باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بدء الدراسة بالكويت لأول مرة أون لاين بعد توقف 7 أشهر.. تونس تقلص ساعات العمل بسبب كورونا.. ترامب يحث الكونجرس على تقديم حزمة مساعدات ثانية للأمريكيين

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. بدء الدراسة بالكويت لأول مرة أون لاين بعد توقف 7 أشهر.. تونس تقلص ساعات العمل بسبب كورونا.. ترامب يحث الكونجرس على تقديم حزمة مساعدات ثانية للأمريكيين أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

السعودية تطرح غدا فئة الخمسة ريالات المصنوعة من مادة البوليمر

تعتزم مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" طرح فئة خمسة ريالات من العملة السعودية المصنوعة من مادة البوليمر، وبدء تداولها اعتبارا من يوم غد الاثنين، وأوضحت مؤسسة النقد- فى بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية واس اليوم الأحد، أنه روعي في تصميم وألوان فئة الخمسة ريالات من مادة البوليمر؛ لتكون مماثلة لتصميم وألوان الفئة الورقية نفسها المتداولة حالياً والمصنوعة من القطن، مع مراعاة اختلاف تقنيات الصناعة والمواصفات الفنية، والعلامات الأمنية الخاصة بهذه الفئة، مشيرة إلى أنه سيتم طرح الكميات الأولية للفئة الجديدة وذلك جنباً إلى جنب مع فئة الخمسة ريالات المتداولة حالياً، وباقي فئات الإصدار السادس من الأوراق النقدية المتداولة، بصفتها عملة رسمية قانونية.

"الاستخبارات العراقية" تضبط قيادي بتنظيم داعش ومعاونه بجنوب بغداد

ألقت وكالة الاستخبارات العراقية، اليوم الأحد، القبض على مسؤول ما يسمى "بجهاز الاستخبارات في ولاية الفلوجة" في تنظيم (داعش) الإرهابي ومعاونه جنوب العاصمة بغداد.

بدء العام الدراسى فى الكويت لأول مرة "أون لاين" بعد توقف 7 أشهر

دشن أكثر من 400 ألف طالب، صباح اليوم الأحد، العام الدراسي الجديد في الكويت (أون لاين)، وذلك بعد توقف دام أكثر من 7 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تونس تقرر حظر التجمعات وتقليص ساعات العمل بالقطاع العام بسبب كورونا

قال رئيس الوزراء التونسى هشام المشيشى، إن السلطات التونسية ستحظر جميع التجمعات وتقلص ساعات عمل موظفى القطاع العام من أجل وقف الانتشار السريع لفيروس كورونا.

رئيس موظفى البيت الأبيض يكشف انخفاض الأكسجين بدم ترامب قبل نقله للمستشفى

قال رئيس موظفى البيت الأبيض مارك ميدوز إن الحالة الصحية للرئيس دونالد ترامب مستقرة حاليا، لكنه عانى من انخفاض سريع فى مستوى الأكسجين بالدم يوم الجمعة، وذلك قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج من إصابته بفيروس كورونا.

أذربيجان تعلن قصف قوات أرمينية ثانى أكبر مدن البلاد

قالت أذربيجان اليوم الأحد إن القوات المسلحة الأرمينية قصفت مدينة كنجه ثاني أكبر مدنها، في تصعيد كبير جديد في الصراع بمنطقة جنوب القوقاز.

 
إقبال كبير على التصويت فى استفتاء كاليدونيا الجديدة على الاستقلال عن فرنسا

شارك عدد كبير من سكان أرخبيل كاليدونيا الجديدة في جنوب المحيط الهادي اليوم الأحد في استفتاء على الانفصال عن فرنسا بعد سيطرة دامت لنحو 170 عاما.

أبناء الأمير البريطانى وليام يطرحون أسئلة عن الطبيعة والحيوانات فى فيديو نادر

ظهر أبناء الأمير البريطاني وليام في مقطع مصور نادر أمس السبت وطرحوا على عالم الطبيعة السير ديفيد أتنبروه أسئلة عن الانقراض والعناكب كما سألوه عن حيوانه المفضل.
 
 
قيرغيزستان تجرى انتخابات برلمانية وسط انقسامات حزبية ومخاوف على الاقتصاد

تجري قيرغيزستان اليوم الأحد انتخابات برلمانية وسط إحباط كثير من الناخبين من النخبة السياسية وقلقهم من أسوأ أزمة اقتصادية تمر بها البلاد في عشرين عاما.

ترامب يحث الكونجرس على تقديم حزمة مساعدات ثانية للأمريكيين

حث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الكونجرس على تمرير حزمة مساعدات مالية جديدة خاصة بوباء فيروس كورونا "كوفيد -19"، وكتب ترامب -الذي يخضع للعلاج في المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، و أوردته قناة "الحرة" الأمريكية اليوم الأحد: "بلدنا العظيم يريد ويحتاج لحزمة مساعدات.. اعملوا سويا لإنجازها.. شكرا جزيلا". 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة