مقالات الصحف.. خالد منتصر: مستشفى الجن المركزى.. محمود خليل: باب الفتنة.. محمود غلاب: التعددية البرلمانية.. بهاء الدين أبو شقة: تطوير المنظومة الجمركية.. علاء عريبى: كورونا فى الإسكندرية

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:56 ص
مقالات الصحف.. خالد منتصر: مستشفى الجن المركزى.. محمود خليل: باب الفتنة.. محمود غلاب: التعددية البرلمانية.. بهاء الدين أبو شقة: تطوير المنظومة الجمركية.. علاء عريبى: كورونا فى الإسكندرية مقالات الصحف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عددًا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، مستشفى الجن المركزى.. محمود خليل: باب الفتنة.. محمود غلاب: التعددية البرلمانية.. بهاء الدين أبو شقة: تطوير المنظومة الجمركية.. علاء عريبى: كورونا فى الإسكندرية

 

الوطن
 

 

الوطن

خالد منتصر: مستشفى الجن المركزى

تناول الكاتب فى هذا المقال، ما تم تداوله من اختفاء طفلين توأم قبل ولادتهما وهما أجنة، وأشار إلى أن كل تلك الأمور عبارة عن أكاذيب لا صحة لها، وتم تكذيبها، لأن تلك المحاولة هى تغييب لعقول المصريين.

 

محمود خليل: باب الفتنة

تناول الكاتب فى هذا المقال، الفتنة التى يحاول بعض الكارهين للوطن إثارتها لتخريب نسيج المجتمع المصرى، والمحاولات المستمرة للتنابز بالألقاب وتبادل سباب الأديان، على الرغم من أن أرض مصر تحتضن كل الأديان، ويعيش فيها المسلم والمسيحى كنسيج واحد لا ينفصل.

 

الوفد

محمود غلاب: التعددية البرلمانية

تحدث الكاتب فى هذا المقال عن العُرس الديمقراطى والانتخابات البرلمانية التى شهدتها مصر، وإعلان نتائج المرحلة الثانية من المعترك الانتخابى، والمهام التى تقع على عاتق النواب الجدد للبرلمان المصرى، فى ظل وجود العديد من التحديات.

 

بهاء الدين أبو شقة: تطوير المنظومة الجمركية

تناول الكاتب فى هذا المقال، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى على قانون الجمارك الجديد، وما يمثله ذلك القانون من أهمية كبيرة، وإحداث نقلة نوعية فى المنظومة الجمركية، وما سيعود على مصر والمواطن المصرى من فوائد بعد تنفيذ وتطبيق هذا القانون بعد التصديق عليه.

 

علاء عريبى: كورونا فى الإسكندرية

تناول الكاتب فى هذا المقال، احتلال محافظة الإسكندرية المركز الأول فى إصابات فيروس كورونا فى مصر، وعلى الرغم من الاستعدادات التى اتخذتها الحكومة فإن هناك إهمالا من المواطنين لإجراءات الوقاية وزيادة الزحام، واعتماد أهلها بنسبة كبيرة على المواصلات العامة والترام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة