أكرم القصاص - علا الشافعي

أندية الهبوط فى الدوري الإنجليزى تلجأ للقضاء حال عدم استكمال الموسم

الأحد، 15 مارس 2020 03:44 م
أندية الهبوط فى الدوري الإنجليزى تلجأ للقضاء حال عدم استكمال الموسم تريزيجيه لاعب أستون فيلا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أندية الهبوط فى الدورى الإنجليزى الممتاز تستعد للتوجه إلى القضاء حال إنهاء الموسم الآن مع الوضع الحالى للجدول، الذى يشهد تواجد نورويتش سيتى وأستون فيلا وبورنموث فى المراكز الثلاثة الأخيرة، والتى تقود إلى دورى الدرجة الأولى فى الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يُعقد اجتماع طارئ هذا الأسبوع، فى الوقت الذى تناقش فيه السلطات الكيفية التى ستختتم بها المسابقات بعد توقف كرة القدم نهائيا بسبب كورونا، حيث تم تعليق جميع المباريات فى الأقسام الأربعة الأولى حتى 3 أبريل على الأقل، ولكن من غير المحتمل بشكل متزايد أن تكون الدوريات فى وضع يمكنها من استئنافها بحلول ذلك الوقت مع توقعات الحكومة بأن يصل الفيروس إلى ذروته فى مايو أو يونيو فى الوقت الذى يعانى فيه عدة لاعبين فى أندية البريميرليج من الفيروس بجانب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" إنه إذا كان الموسم لن يستكمل فسيكون على الدورى الممتاز أن يقرر وضع ليفربول القريب من التتويج باللقب وماذا يحدث لأندية الهبوط.

وأوضحت الصحيفة أن ثلاثى الهبوط سيقوم باتخاذ إجراءات قانونية لضمان حقهم فى الاستمرار بالمسابقة مع تبقى 9 مباريات يمكن أن يحدث خلالها كل شيء وينجحوا فى الهروب من دورى الدرجة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة