بيريز لأعضاء ريال مدريد: حان وقت التضامن.. ابقوا فى المنزل

الأربعاء، 18 مارس 2020 04:35 م
بيريز لأعضاء ريال مدريد: حان وقت التضامن.. ابقوا فى المنزل فلورنتينو بيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، رسالة إلى أعضاء النادى على ضوء المرحلة العصيبة الذى يعيشها العالم بأكمله، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVED 19".

قال رئيس ريال مدريد في رسالته لأعضاء الملكى: "معًا سنتخطى هذا التحدي العصيب..حان وقت التضامن، سنتبع تعليمات السلطات، والأهم من ذلك كله، سنبقى في المنزل".

أضاف بيريز: "قبل كل شيء، أتمنى أن تكونوا أنتم وعائلاتكم بصحة جيدة في هذه الأوقات العصيبة والاستثنائية التي يمر بها بلدنا والعالم بأكمله..أود أن أعرب، بالنيابة عن كل مشجعي مدريد، عن تضامني مع عائلات المتضررين من فيروس كورونا.. نتمنى أن يتحلوا بالقوة والشجاعة لتخطي الألم".

أوضح رئيس المرينجي: "كما وصلكم عبر صفحاتنا في مختلف وسائل التواصل، تم اتخاذ كافة السبل والاحتياطات اللازمة من قبل النادي للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا، نلتزم بشكل صارم مع كل أوامر السلطات بالإضافة إلى توصيات خبراء الصحة".

تابع: "أوقف ريال مدريد كافة أنشطته الرياضية مؤقتا، سواء التدريبات أو المباريات.. كما أغلقنا أبواب البرنابيو من مكاتب وجولات سياحية.. كل نشاطات المدينة الرياضية ومؤسسة مدريد الخيرية تم إلغاؤها".

أكمل: "على أية حال، هذا الوقت تحديدا، هو الوقت الذي يجب أن نبقى فيه أقوياء ومتحدين للتعبير عن قيمنا.. قيمٌ شكلت النواة الأساسية في تاريخ ريال مدريد الممتد منذ 118 عامًا.. سيستمر ريال مدريد في العمل وما زالت أبوابه مفتوحة من أجل الأعضاء عبر الخدمة الإلكترونية.

إستطرد: "أود أن أنقل شكري الجزيل لكم لتفهمكم.. نحن جزءٌ من عائلة أفضل نادٍ في العالم، جزءٌ من ريال مدريد الذي لا يستسلم أبدًا والذي يُحمل في طياته مشاعر وأحاسيس الملايين من البشر حول العالم".

قال فلورنتينو بيريز: "معًا سنتجاوز هذا التحدي العصيب.. اليوم أكثر من أي وقت مضى، أرسل لكم أطيب الأمنيات بسلامتكم وسلامة عائلاتكم..اعتنوا بأنفسكم جيدًا وآمل أن نتمكن من ملاقاة بعضنا قريبا وأن نعود لحياتنا الطبيعية".

إختتم رئيس الريال رسالته، قائلاً: "سنقوم بذلك معًا، وبالإحساس الأكيد أننا سنستمتع مجددًا بريال مدريد بنفس الشغف وكما هي العادة بنفس الأحلام.. ذلك الشعور الذي نستمده هو قوتنا العظمى..أطيب الأمنيات وعناقٌ حار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة