أندية أوروبا تستغل عطلة كورونا لحسم ملف ميركاتو الصيف.. ريال مدريد ويوفنتوس ينتظران موقف بوجبا.. ليفربول يحدد 3 بدائل لخلافة لوفرين.. كوليبالى يقترب من مان يونايتد.. والبايرن يغرى تير شتيجن بعد رفض عرض التجديد

الإثنين، 23 مارس 2020 02:00 م
أندية أوروبا تستغل عطلة كورونا لحسم ملف ميركاتو الصيف.. ريال مدريد ويوفنتوس ينتظران موقف بوجبا.. ليفربول يحدد 3 بدائل لخلافة لوفرين.. كوليبالى يقترب من مان يونايتد.. والبايرن يغرى تير شتيجن بعد رفض عرض التجديد بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأندية الكبرى المنافسة فى الدوريات الأوروبية بحث ملف الانتقالات الصيفية المقبلة مبكرا، بعد توقف النشاط الرياضى مؤخرا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، الذى أصاب ما يزيد عن 294 ألف شخص فى مختلف أنحاء العالم وأدى لوفاة ما يقرب من 13 ألف آخرين بحسب أحدث الإحصائيات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

وتسعى العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا لحسم ملف تجديد عقود بعض النجوم لإغرائهم بالاستمرار فى صفوفها، ومراقبة بعض اللاعبين الآخرين لتدعيم صفوفها فى الميركاتوالصيفى المقبل.

ريال مدريد ويوفنتوس يترقبان موقف بوجبا

يترقب كل من ريال مدريد الاسبانى ويوفنتوس الايطالى، مفاوضات نادى مانشستر يونايتد مع منيو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسى بول بوجبا، بشأن استمرار نجم وسط الملعب داخل قلعة "أولد ترافورد" أو الرحيل فى الصيف المقبل.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن منيو رايولا وكيل بوجبا عاود اتصالاته مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل حسم موقف بوجبا بالتجديد أو بالرحيل فى الصيف بهدف الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف.

رايولا كان قد طلب من إدارة مانشستر يونايتد بحسم موقف اللاعب خلال الأسبوعين الماضيين، لكن إد وودوارد المدير التنفيذي للشياطين الحمر طلب هدنة لدراسة الأمر سواء الإبقاء عليه أو رحيله.

ويتابع كل من ريال مدريد ويوفنتوس الوضع بشدة، حيث يرغب كلا الناديين فى التعاقد مع اللاعب فى الصيف المقبل.

 

3 بدائل لخلافة لوفرين فى ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى حدد أسماء 3 مدافعين لخلافة الكرواتى ديان لوفرين، الذى بات رحيله عن الريدز الصيف المقبل أمرا واقعا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ليفربول يبحث عن التعاقد مع مدافع ليكون بديلا لـ ديان لوفرين، وأن يورجن كلوب المدريد الفنى حدد 3 أسماء مرشحة للانضمام، وهم، الأورجويانى خوسيه ماريا خيمنيز لاعب أتلتيكو مدريد، ومدافع انتر ميلان أليساندرو باستونى صاحب الـ 20 عاما، ومدافع لايبزيج الألمانى دايو أوباميكانو (21 عاما).

وعانى ليفربول هذا الموسم من نقص عددى فى خط دفاعه، بكثرة الإصابات التى تعرض لها لوفين بالإضافة إلى الكاميرونى جويل ماتيب.

 

كوليبالى يقترب من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى، لاعب فريق نابولى قرر مغادرة النادى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك فى حال تلقيه عرضا مناسبا من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدمات فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "الماتينو" الإيطالية أن السنغالى كوليبالى، أخبر أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولى، برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الجارى، خلال مكالمة هاتفية دارت بين الطرفين، فى الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن رغبة رحيل المدافع السنغالى عن البارتينوبى، تعد فرصة كبيرة لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الذى يعد أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ28 عاما، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النرويجى أولى جونار سولشاير، يسعى لضم كوليبالى، من أجل تكوين ثنائي دفاعى قوى، رفقة قائد اليونايتد هارى ماجواير فى الموسم المقبل.

 

بايرن ميونخ يراقب تير شتيجن

رفض الدولى الألمانى تير شتيجن حارس نادى برشلونة الإسبانى العرض المقدم من إدارة البارسا لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى.

وأكدت صحيفة "سبورت الإسبانية" أن إدارة برشلونة عرضت على تير شتيجن راتبا سنويا قيمته 6.5 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى يونيو 2024، وهو ما رفضه الحارس الألمانى.

وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونيخ على استعداد تام لتقديم عرض مغرٍ اللاعب، مستغلًا بذلك توقف المفاوضات بين الطرفين.

 

يوفنتوس يتفق على تجديد عقود 3 نجوم

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس حسم ملف تجديد عقود ثلاثة لاعبين على رأسهم الحارس الأسطورى جانلويجى بوفون وجورجيو كيللينى وبليز ماتويدى.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن إدارة نادى يوفنتوس توصلت لاتفاق مع الثلاثى بوفون وكيللينى وماتويدى لتجديد عقودهم التي تنتهى في يونيو المقبل لمدة عام إضافى ليستمر الثلاثى بقميص السيدة العجوز حتى العام المقبل 2021.

 

بايرن ميونخ يسعى لتأمين ألابا من الريال وبرشلونة

فتح نادى بايرن ميونيخ الألمانى باب المفاوضات لتجديد عقد النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر للفريق، خوفا من محاولات الثنائى الإسبانى ريال مدريد وبرشلونة لضمه فى الصيف المقبل.

وينتهى عقد ألابا مع الفريق البافارى فى صيف 2021، والذى ارتبط بالرحيل عن صفوف العملاق البافارى فى الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادى البافارى يخشى محاولات الثنائى الإسبانى لضم ألابا، لذا يرغب فى تجديد عقده بأسرع صورة ممكنة.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد وبرشلونة سيواجهان صراعا شرسا مع العديد من الأندية الراغبة فى ضم ألابا مثل قطبى مانشستر: يونايتد والسيتى بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة