البيت الأبيض يشكر 40 عاملا مكثوا 28 يوما بمصنع لإنتاج معدات واقية من كورونا

السبت، 25 أبريل 2020 01:53 م
البيت الأبيض يشكر 40 عاملا مكثوا 28 يوما بمصنع لإنتاج معدات واقية من كورونا عمال مصنع براسكم بأمريكا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية الشكر إلى عمال مصنع للمعدات الواقية، حيث خرجوا بعد قضاء 28 يوما من العمل المتواصل من كمامات وقناعات وغيرها والتى يستخدمها الأطباء خلال تعاملهم مع مرضى كورونا.

 

وقال البيت الأبيض، عبر حسابه بموقع تويتر:"ذهب عمال المصانع غير الأنانيين إلى منازلهم بعد ما يقرب من شهر في العمل فى صنع معدات الحماية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، نشكركم الموظفين الوطنيين المذهلين في مصنع براسكم أمريكا في بنسلفانيا".

حساب البيت الأبيض على تويتر
حساب البيت الأبيض على تويتر

أوضحت  تقارير أخبارية، أنه بعد حوالى شهر من العمل المتواصل، في صناعة معدات الحماية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية، عادوا أخيرا إلى منازلهم.

العمال يلتقطون سيلفى قبل خروجهم من المصنع

وذكر محطة WTTG تقريرا عبر موقعها الألكترونى، أن أربعون عاملاً من مصنع براسكيم أمريكا في  ولاية بنسلفانيا عادوا إلى منازلهم للمرة الأولى منذ 28 يومًا، حيث قررت المجموعة تناول الطعام والنوم والعمل في المصنع لمدة 28 يومًا كاملة من أجل تصنيع مادة البولي بروبيلين ، وهي المواد الخام المستخدمة لإنتاج في صنع أثواب المستشفيات، وأقنعة  كمامات N95 والمناديل الصحية للمساعدة في  التصدي والوقاية ومكافحة فيروس كورونا COVID- 19.

وأوضح التقرير، أن فريق العمال  نظموا أنفسهم في نوبات لمدة 12 ساعة، بينما كان التلفزيون فقط أو المكالمات مع أسرهم الوسائل الوحيدة لربطهم بالعالم الخارجي.

وقال جو بويس ، مشرف تحول العمليات :"كان هناك توهج في أعين الجميع..يشرفنا حقا أن نكون قادرين على رد ودعم الناس الذين لن نلتقي بهم أبدا، بطريقة ما وخصوصا لو كانوا أول المستجيبين وجميع الناس في الخطوط الأمامية، نشكرك على ما قمتم به وهذا ما يجعل مهمتنا سهلة".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة