أكرم القصاص - علا الشافعي

بونوتشي يرفض مانشستر سيتي خوفاً من تكرار تجربة ميلان الفاشلة

السبت، 25 أبريل 2020 04:15 م
بونوتشي يرفض مانشستر سيتي خوفاً من تكرار تجربة ميلان الفاشلة ليوناردو بونوتشي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى مانشستر سيتى الإنجليزي تقديم عرض جديد لضم ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما ذكره موقع "جول العالمى"، فإن مانشستر سيتى سيحاول تقديم عرض جديد للحصول على خدمات بونوتشى فى الصيف القادم.

ويرتبط الدولى الإيطالى ليوناردو بونوتشى بعقد مع يوفنتوس ينتهى فى يونيو 2024، وبالرغم من ذلك يبحث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى عن ضم قائد نادى يوفنتوس فى الوقت الحالى وصخرة دفاع السيدة العجوز بونوتشى لصفوف السيتزينز الموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن ليوناردو بونوتشى يرفض المخاطرة من جديد، بخوض تجربة جديدة خارج أسوار أليانز استاديوم قد تؤدى للفشل مثل تجربته السابقة مع نادى ميلان.

بونوتشى انتقل إلى صفوف يوفنتوس فى عام 2010 ومن المفترض أن يرتدى شارة القيادة بشكلٍ دائم مع الفريق بعد اعتزال جينالويجى بوفون وجورجيو كيللينى فى موسم 2021.

من جانب آخر، تعهد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى بالبقاء مع فريقه حتى انتهاء عقده فى 2022، فى ظل محاولات بعض الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان يوفنتوس بطل إيطاليا قد أعلن فى 2018 أنه تم التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد لضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو، سيتم سدادها على دفعتين، ويكون مدة عقد رونالدو أربع سنوات وسينتهى فى 30 يونيو 2022.

وقالت صحيفة "توت سبورت" الإيطالية، إنه على الرغم من محاولات باريس سان جيرمان الفرنسى لإغراء كريستيانو رونالدو بالانتقال لصفوفه، إلا أن قائد منتخب البرتغال لديه النية لتحقيق اتفاقه.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن كريستيانو رونالدو لديه علاقة "ممتازة" مع إدارة يوفنتوس، على الرغم من توقف النشاط الكروى إثر تفشى انتشار فيروس كورونا.

وكان كريستيانو رونالدو قد غادر إيطاليا بعد مباراة فريقه أمام إنتر ميلان فى الدورى الإيطالى فى 18 مارس الماضي، ولم يعد اللاعب مرة أخرى حتى هذه اللحظة خوفاً من التعرض للإصابة بوباء كورونا، خاصةً بعد إصابة ثلاثة من زملائه فى الفريق بالفيروس.

سجل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى 25 هدفا وصنع أربع تمريرات حاسمة فى 32 مباراة لبطل الدورى الإيطالى قبل توقف الموسم الحالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة