باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أردوغان يعرقل وصول مساعدات طبية لقبرص.. وأنباء عن مقتل أفراد بالأسرة الحاكمة بقطر إثر نزاع مع تركيا.. لبنان ينهى مرحلة من محادثات مع "النقد الدولى"

الخميس، 14 مايو 2020 12:02 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أردوغان يعرقل وصول مساعدات طبية لقبرص.. وأنباء عن مقتل أفراد بالأسرة الحاكمة بقطر إثر نزاع مع تركيا.. لبنان ينهى مرحلة من محادثات مع "النقد الدولى"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساحة العربية والعالمية العديد من الأحداث الهامة، خلال الـ12 ساعة الماضية؛ ويقدم لكم "اليوم السابع"، تقريراً بأهم ما حدث خلال الساعات الماضية.
 

ترامب: تصريحات فاوتشى بشأن مخاطر إعادة فتح الاقتصاد غير مناسبة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تفاجأ بتصريحات كبير اختصاصيى الأمراض المعدية فى الولايات المتحدة، أنتونى فاوتشى، حول مخاطر إعادة فتح الاقتصاد، واصفا إياها بأنها غير مناسبة.

جرائم أردوغان.. أنقرة تعرقل وصول مساعدات طبية إلى قبرص لمواجهة كورونا

ذكر موقع العربية، أن قبرص، أعلنت أن رحلة استأجرتها من الصين وتحمل 36 طناً من الإمدادات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد تم تحويل وجهتها إلى موسكو.

القضاء البريطانى يستأنف النظر فى طلب تسليم مؤسس ويكليكس لأمريكا فى سبتمبر

يستأنف القضاء البريطانى دراسة طلب تسليم مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج للولايات المتحدة فى 7 سبتمبر بعد تأجيله جراء تفشى فيروس كورونا المستجد.

نيوزيلندا ترفع حالة الطوارئ مع انخفاض حالات الإصابة بفيروس "كورونا"

رفعت نيوزيلندا اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ، وذلك بعد انخفاض أعداد حالات الاصابة الجديدة بفيروس "كورونا المستجد".

رئيس الوزراء الكندى: المحادثات جارية لتمديد قيود السفر مع الولايات المتحدة

قال رئيس الوزراء الكندى، جستن ترودو، اليوم الأربعاء، إن المحادثات جارية لتمديد القيود على فتح الحدود بين كندا والولايات المتحدة والتي تحظر السفر غير الضرورى

جو بايدن يهاجم ترامب بخصوص اختبارات كورونا: لقد خذل أمتنا

واصل جو بايدن، المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكى، مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بخصوص إجراء اختبارات كوفيد 19 للشعب الأمريكى، قائلا :"لقد خذل أمتنا".

"سبق" السعودية: أنباء عن مقتل أفراد بالأسرة الحاكمة فى قطر إثر نزاع مع تركيا

أكد فهد بن عبدالله آل ثانى، عضو الأسرة الحاكمة بقطر، أن هناك أنباء غير مؤكدة عن مقتل أفراد من أسرة آل ثانى وأتراك.

رئاسة شئون الحرمين تصدر رخص أعمال مشروعات التوسعة السعودية الثالثة

أكدت رئاسة شئون الحرمين بالمملكة العربية السعودية، أنه بناء على الأمر السامى بالسماح لشركات المقاولات العمل ، أصدرت رخص أعمال التوسعة السعودية الثالثة، التي كانت أغلقتها من قبل في إطار الإجراءات الاحترازية المعمول بها في الحرمين الشرفين.

فتوى جزائرية حول صلاة العيد فى زمن كورونا: تصلى بالمنازل جماعة أو فرادى

أصدرت اللجنة الوزارية للفتوى فى الجزائر، اليوم الأربعاء، فتوى حول صلاة العيد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وأفادت اللجنة الوزارية الجزائرية، فى بيان لها نشرته وسائل إعلام جزائرية، أن صلاة العيد تقام بالمنازل جماعة أو فرادى، وأضافت اللجنة أن صلاة العيد تقام بين أفراد الأسرة الواحدة.

غلق حدود محافظتى بابل والنجف العراقيتين بسبب تفشى وباء كورونا

أعلن محافظ بابل بالعراق حسن منديل، عن غلق كافة المنافذ والحدود الإدارية للمحافظة ومنع دخول الاشخاص والعجلات إليها أو المرور من خلالها بسبب تفشى وباء كورونا المستجد.

حكومة لبنان تعلن اتمام المرحلة الأولى من المحادثاات مع صندوق النقد الدولى

قال وزير المالية اللبناني غازي وزني اليوم الأربعاء إن الحكومة وصندوق النقد الدولي أتما المرحلة الأولى من المحادثات المتعلقة ببرنامج مساعدة وإن بيروت "مرتاحة" حيال أجواء المباحثات.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة