بسبب كورونا.. إيران تلغى مسيرات يوم القدس وتستبدلها بخطاب متلفز لخامنئى

الأحد، 17 مايو 2020 04:55 م
بسبب كورونا.. إيران تلغى مسيرات يوم القدس وتستبدلها بخطاب متلفز لخامنئى المرشد الأعلى الايرانى
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسؤول بلجنة تنسيق الاعلام الاسلامي نصرت الله لطفي، أن المرشد الأعلى الإيرانى سوف يلقي خطاباً في آخر جمعة من شهر رمضان بالتزامن مع يوم القدس العالمي موجه للأمة الاسلامية بحسب وكالة مهر، وقال المسئول الايرانى: هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا، لا يمكن الخروج بمسيرات في انحاء البلاد، ولذلك تم اتخاذ تدابير أخرى من أجل احياء هذا اليوم بأفضل صورة.

 

وتابع: من المقرر أن يلقي الزعيم الإيرانى خطاب في الساعة 12 ظهرا (بالتوقيت المحلي لإيران) في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك بمناسبة يوم القدس العالمي، وسوف يتم بثها عبر كافة قنوات التلفزيون الرسمي بالبلاد والقنوات الفضائية..

 

وفى الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، تحيى السلطات الإيرانية يوم القدس العالمى، من خلال تسير مسيرات ضخمة للتنديد بالاحتلال الإسرائيلى وحرق الأعلام الأمريكية والإسرائيلية واطلاق شعارات مناوئة لخصوم طهران.

 

وكان كشف الرئيس الإيرانى حسن روحانى، أن مسيرات يوم القدس العالمي هذا العام ستكون رمزية وبالسيارات والآليات، وستدار من قبل الحرس الثورى، وستكون حركة اعلامية ودعائية في طهران على اعتبار انها من المناطق الحمراء (التى تتفشي بها كورونا).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة