أكرم القصاص - علا الشافعي

باللغة العربية والجلابية.. بنزيما يوجه تهنئة للمسلمين بعيد الفطر.. فيديو وصور

الأحد، 24 مايو 2020 02:31 م
باللغة العربية والجلابية.. بنزيما يوجه تهنئة للمسلمين بعيد الفطر.. فيديو وصور كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على توجيه رسالة تهنئة باللغة العربية للمسلين في عيد الفطر المبارك، وهو يرتدي الجلباب الأبيض.

وظهر بنزيما في الفيديو الذي نشره منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يوجه رسالته قائلاً "سلامو عليكو، عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Eid mubarak Takabal allah mina wa minkoum 🤲🏼❤️

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية في وقت سابق عن خطة استئناف مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" المتوقفة منذ شهرين بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكرت الصحيفة أن مسابقة الدوري الاسباني ستعود الشهر المقبل على أن تقام المباريات في جميع أيام الاسبوع بواقع مباراة كل 72 ساعة لكل فريق، على أن تبدأ المباريات في الساعة 8 مساءً في المناطق الأقل حرارة في البلد وفي الساعة 11 مساءً في المناطق الأكثر دفئًا.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وأضافت الصحيفة أن جميع مباريات الدوري الاسباني ستقام بدون حضور الجماهير على أن تنتهي المسابقة في 29 يوليو القادم، لاسيما وأن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، حدد الثاني من أغسطس المقبل موعداً لإنهاء كافة المسابقات المحلية في القارة العجوز.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة