رسميا.. برشلونة يعلن عودة التدريبات غدا بعد الخضوع للفحوصات الطبية

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:10 م
رسميا.. برشلونة يعلن عودة التدريبات غدا بعد الخضوع للفحوصات الطبية تدريبات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عودة اللاعبين لخوض التدريبات في المدينة الرياضية من جديد بدءا من غد الأربعاء تمهيدا لاستئناف الدورى الإسبانى مرة أخرى بعد توقفه منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى برشلونة عبر موقعه الرسمى، أنه من المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية داخل النادى غدا الأربعاء للتأكد من سلامتهم بعد فحص مرافق النادى اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان أنه سيجرى اللاعبون وأعضاء الجهاز الفنى الاختبارات الطبية غدا الأربعاء لضمان خلوهم من فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات بشكل فردى خلال الأيام المقبلة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وكانت رابطة أندية الدورى الإسبانى "الليجا"، قد أعلنت أمس الاثنين، عن عودة الأندية إلى التدريبات خلال الأسبوع الحالى، ومن المقرر أن تستأنف المنافسات خلال شهر يونيو المقبل، من أجل استكمال الموسم الحالى 2019 – 2020.

وأصدرت رابطة الدورى الإسبانى بيانا رسميا قالت فيه: "أندية الليجا تعود للتدريب هذا الأسبوع، بعد موافقة وزارة الصحة على العودة إلى التدريب الرياضى".

وأضاف الرابطة: "وفقًا لبروتوكول العودة إلى التدريب الذى طوره مع خبراء طبيين، بدأ التدريب الفردى للاعبين المحترفين من الدرجتين، بمجرد إجراء النوادي لاختبارات طبية".

ويمكن للاعبين العودة إلى جلسة تدريب فردية فى 4 مايو بخطة خفض التصعيد التي ستحتوى على أربع مراحل، تستمر كل منها أسبوعين على الأقل، والتى يجب أن تؤدي إلى شكل من أشكال الحياة الطبيعية بحلول نهاية يونيو.

وتوقفت المنافسات فى إسبانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فى منتصف شهر مارس الماضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة