شاهد.. كل ما قدمه مبابى مع باريس سان جيرمان فى موسم حصد الدوري الفرنسي

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:00 ص
شاهد.. كل ما قدمه مبابى مع باريس سان جيرمان فى موسم حصد الدوري الفرنسي مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستويات رائعة بقميص البى إس جى في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020.

وساهم مبابى في تصدر باريس سان جيرمان لجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، ليقودهم نحو التتويج باللقب بعدما بعدما أعلنت رابطة المسابقة مؤخرا منح اللقب للفريق وفقا لقرار الحكومة الفرنسية، بإلغاء النشاط الرياضى فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واشترك مبابى بـ43 هدفا مع باريس سان جيرمان فى جميع المسابقات هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 30 هدفا ويملك 13 تمريرة حاسمة.

وأحرز النجم الشاب 18 هدفا خلال مشاركته في 20 مباراة بالدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 5 أهداف في 7 مباريات بدورى أبطال أوروبا، و4 أهداف بكأس فرنسا، وهدفين في كأس الرابطة الفرنسية، وهدف بكأس السوبر المحلى.

وأصبح النجم كيليان مبابى، متخصصا فى التتويج بلقب الدوري الفرنسي، للموسم الرابع على التوالى، إذ حصد اللقب مع موناكو، فى عام 2017، قبل أن يحرز اللقب فى أخر 3 سنوات مع الفريق الباريسي.

وانضم مبابى، صاحب الـ21 عاما، لصفوف باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2017، قادما من موناكو، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 180 مليون يورو.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات مبابى الحاسمة مع باريس سان جيرمان بالموسم الحالي..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة