أكرم القصاص - علا الشافعي

إجراءات مشددة داخل نادى روما قبل استئناف التدريبات اليوم

الخميس، 07 مايو 2020 10:52 ص
إجراءات مشددة داخل نادى روما قبل استئناف التدريبات اليوم روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدير العلاقات الدولية الرياضية لنادى روما الإيطالى، مانولو زوبيريا، أنه تم وضع إجراءات مشددة، بالإضافة إلى البروتوكولات الجديدة التي نفذها النادى، لضمان سلامة جميع الموظفين واللاعبين مع استئناف التدريبات الفردية من جديد صباح اليوم الخميس.

وقال زوبيريا، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى روما، "عملنا عن كثب مع خبراء من المجمع الطبي الحيوى لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات حول كيفية محاولة منع أى انتشار لفيروس كورونا، وفهم كيفية تنفيذ هذه التدابير في مركز التدريب لدينا، ونتيجة لذلك عملنا على بروتوكول مفصل بدقة، وهو بروتوكول تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل السلطات المحلية".

وأضاف زوبيريا، "تم إنشاء ثلاث محطات لقياس درجة الحرارة ومستويات الأكسجين لأي شخص يدخل المجمع، ومحطة واحدة مخصصة حصريًا لاستخدام اللاعبين وموظفي التدريب".

وتابع "بدأنا خلال اليومين الماضيين ببعض التقييمات الطبية، دون أن يتواصل أي من اللاعبين مع بعضهم البعض. لقد قللنا عدد الأشخاص الموجودين قدر الإمكان حتى المدرب فونسيكا بقي في المنزل"، مضيفا "من يوم الخميس سيتبع فرد من الطاقم اللاعبين على أرض الملعب. كقاعدة عامة، لن يسمح بالدخول إلى مركز التدريبات إلا للأشخاص الذين لديهم عمل ضروري بالداخل".

وعن كيفية إدارة تدريبات اللاعبين على أرض الملعب، أوضح مدير نادى روما "لقد قسمنا اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، وسيكون العمل خلال ثلاث نوبات في الصباح. في كل ملعب سيكون هناك أربعة لاعبين فقط، وفرد من طاقم التدريب مع طبيب وإخصائي للعلاج الطبيعي إذا لزم الأمر. سيكون هناك أيضًا حارس مرمى واحد في كل ملعب، يتبع خطة تدريب منفصلة. سيكون هناك أكثر من 10 أمتار بين كل لاعب من اللاعبين. سيرتدي جميع من في الملاعب أقنعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة