أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. دي يونج يغيب عن برشلونة أمام أتلتيك بيلباو للإصابة

الأحد، 21 يونيو 2020 01:40 م
رسمياً.. دي يونج يغيب عن برشلونة أمام أتلتيك بيلباو للإصابة دي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني ، عبر موقعه الرسمي، طبيعة إصابة النجم الهولندى فرانكى دى يونج، والتى تعرض لها خلال مباراة ليجانيس بالجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، وخرج دى يونج مصابًا من مباراة ليجانيس فى الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى الإسباني، وتم استبعاده من قبل المدرب كيكى سيتين من قائمة مباراة إشبيلية بسبب إجهاد زائد فى عضلات ساقه اليمنى.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى للنادى، فإن التشخيص الطبى الجديد للنجم الهولندى فرانكى دى يونج اليوم أثبت معاناته من إصابة فى العضلة النعلية بساقه اليمنى، ومدة غيابه ستتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وكان دى يونج أحد أكثر اللاعبين انتظامًا فى تشكيلة برشلونة هذا الموسم، ولعب 38 مباراة، 27 منها فى الدورى الإسباني.

وبإصابته مجدداً وغيابه ضد إشبيلية، يكون برشلونة قد خسر النجم الهولندى الشاب ثلاث مباريات فقط فى المنافسة المحلية الدورى الإسبانى.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن دى يونج لن يكون متواجداً فى قائمة برشلونة ضد بيلباو فى الجولة المقبلة بالليجا بسبب الإصابة، ومن المتوقع غيابه لعدة أسابيع وسيعتمد على الثنائى ريكى بويج وأرثر ميلو. 

وعاد فريق برشلونة الإسباني إلى التدريبات صباح اليوم، الأحد، استعداداً لمباراة أتلتيك بيلباو فى الجولة الـ 31 من الليجا الثلاثاء المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة