أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانة تحول حيوانات ديزنى الشهيرة إلى "نسخ بشرية".. إيزابيل ستوب استغلت أسابيع العزل المنزلى فى تنفيذ مشروعها الجديد.. وتحويل الشخصية الواحدة يستغرق 10 ساعات.. وتوثق لحظات الرسم من خلال حسابها على تيك توك.. صور

الجمعة، 31 يوليو 2020 06:00 م
فنانة تحول حيوانات ديزنى الشهيرة إلى "نسخ بشرية".. إيزابيل ستوب استغلت أسابيع العزل المنزلى فى تنفيذ مشروعها الجديد.. وتحويل الشخصية الواحدة يستغرق 10 ساعات.. وتوثق لحظات الرسم من خلال حسابها على تيك توك.. صور دوري
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يرتبط الأطفال فقط بالشخصيات الكارتونية الشهيرة، ولكن الكبار أيضا يتعلقون ببعض منها، فأفلام وأعمال الرسوم المتحركة، تمس جزءا من قلب، حتى لو ناقشت موضوعات بسيطة تناسب عقول الأطفال، ولكن البراءة التى تُقدم بها هذه الأعمال تجد طريقها أيضا للكبار، فيتعلقون بشخصيتها ويرددون الجمل التى تأتى على لسانهم، وهو ما قد يكون الدافع وراء قيام إيزابيل ستوب بتحويل حيوانات ديزني التي نعرفها ونحبها إلى صورة أكثر حيواية وعصرية.

دوري
دوري

 

@isabelle_staub

Painting inspired by Dory 🐠 ##fyp ##foryoupage ##artchallenge

♬ Supalonely (feat. Gus Dapperton) - BENEE

إيزابيل ستوب قالت لـBored Panda إن سلسلة حيوانات ديزنى لم تكن مخططة لها على الإطلاق: "كنت أشعر بعدم الإلهام في ذلك الوقت، وقد أتت هذه الفكرة إلى عندما كنت أتصفح الصور على موقع Pinterest.. قلت لنفسي، قد يكون من الرائع لو قمت بعمل نسخة بشرية من بعض حيوانات ديزني هذه".

مارى
مارى

 

@isabelle_staub

The highly requested.. Marie 🎀 ##TikTokArtists ##HowTo ##foryoupage

♬ Hidden in the Sand - Tally Hall

وتابعت: "بمجرد دخول العزل حقًا، كان لدي الوقت لمواصلة استكشاف هذا الموضوع.. تختلف كل قطعة فى الوقت الذى تستغرقه ولكن عادة ما تكون من حوالي 7 إلى 10 ساعات.. أود أن أقول أن القطعة الأكثر صعوبة كانت "دورى" لمجرد أنها كانت الأولى في المسلسل وكنت لا أزال أفكر فى أفكاري لذا كان هناك الكثير من الأشياء التي كنت أبحث عنها، الشيء الرائع هو أنها قامت حتى بتصوير نفسها وهي تقوم بالرسومات، ووثقت ذلك فى فيديوهات على تيك توك".

 
من شخصيات ديزنى
من شخصيات ديزنى

 

@isabelle_staub

Lady as a lady 🍝 who’s next?? ##TikTokArtists ##HowTo

♬ Stunnin' (feat. Harm Franklin) - Curtis Waters

نالا

نالا

 

@isabelle_staub

OMG THANK FOR YOU 100k! By popular demand- here is a painting inspired by Nala! Who should I draw next? ##fyp ##foryoupage ##artchallenge

♬ Savage - Megan Thee Stallion

أخبرت إيزابيل Bored Panda أن ديزنى كانت مؤثرة للغاية على فنها وأنها تحب إعادة النظر في سلسلة حيوانات ديزنى لإثارة الإلهام، قائلة، "كنت أرغب في القيام ببعض شخصيات OG Disney مثل مينى ماوس وديزي داك.. أعتقد أن ذلك سيكون تحديًا ممتعًا بالنسبة لي.. لذا قد يكون هذا هو التالى بالنسبة لى".

روكسان
روكسان

 

لولا
لولا

 

ناني بيليكاي
ناني بيليكاي

وأضافت: "لطالما أردت أن أصبح فنانة.. طالما كنت أتذكر.. كنت أرسم طوال الوقت.. نصيحة واحدة سأقدمها للفنانين الطموحين هى الاستمرار والممارسة.. لقد عملت بشكل احترافى كفنان مستقل منذ 3 سنوات حتى الآن وما زلت أتعلم وأسحن مهاراتي كل يوم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة