هيدى: كثرة استخدام مواقع السوشيال ميديا تتحول إلى إدمان

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 06:10 م
هيدى: كثرة استخدام مواقع السوشيال ميديا تتحول إلى إدمان الفنانة هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إنه لا ينبغى أن ننساق خلف مواقع التواصل الاجتماعى بحيث أن تتحول إلى إدمان فى التعامل مع مواقع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن كثرة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى تسبب حالة من الإدمان بحيث لا يمكن أن نستغنى عن استخدام السوشيال ميديا. وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج "راجل و2 ستات" المذاع على قناة ONE، أن السوشيال ميديا تتضمن الجيد والسيئ، وعلى الشخص أن ينتقى ما هو جيد منها ويترك الأشياء السيئة حتى لا تتسبب له في أضرار.

وأشارت الفنانة هيدى، إلى أن بعض الرجال يعلقون على عدم تربية أبنائهم وترك مسؤولية تربية الأبناء للأم، على أنه يتواجد طوال الوقت في مكان عمله، موضحة أن الأب لابد أن يكون مشارك في تربية الأبناء بشكل يومى، ويتابع تربيتهم مع الأم.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة