أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد البايرن.. مولر: يجب أن نلعب كفريق واحد ولن ندافع ضد ميسي فقط

الخميس، 13 أغسطس 2020 08:27 م
برشلونة ضد البايرن.. مولر: يجب أن نلعب كفريق واحد ولن ندافع ضد ميسي فقط مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألمانى على تكافؤ الفرص فى المواجهة التي يخوضها الفريق البافارى أمام برشلونة الإسبانى، غدا الجمعة فى دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا، حيث قال مولر فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء :"هناك فريقين فى الملعب يحبان امتلاك الكرة، لكن نحن أيضا نريد اثبات أننا جيدون بدون كرة ونريد زيادة صعوبة المهمة أمام برشلونة".

أضاف مولر "لا نريد مباراة سريعة من كلا الجانبان وتبادل كبير للهجمات، نريد التحكم باللعب بصفاتنا، كل شيء ممكن ولدى شعور ايجابى، هم فريق كبير ولديهم الخبرة ولكن نحن نتطلع إلى المباراة بشوق".

وتابع مولر قائلا "الجو ممتاز نسبة لسلسلة انتصاراتنا، لدينا ثقة فى طريقة لعبنا الخاصة".

وعن ليونيل ميسى قال مولر :"لا يجب أن تكون مبارزة الفونسو لميسى فردية فقط، يجب أن نلعب كفريق واحد، حتى لو كان ميسى فى حالة جيدة جدا، فأنت لا تدافع أبدا ضده بمفرده، فى المباريات ضد ميسى كان الأمر يعمل دائما عندما يكون الفريق بأكمله هناك".

وتحدث نجم بايرن ميونخ عن كوتينيو قائلا :"هو لاعب هام جًا بالنسبة لنا، سعيدين لكونه معنا في المرحلة الحاسمة من هذه البطولة، لاعب مثله يستطيعوا حسم نتيجة اللقاء .. أتمنى أن يظهر مهارته غدا".

وكان برشلونة، قد تأهل لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه نابولى الإيطالي، بنتيجة 4 – 2 فى مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما صعد بايرن ميونخ، على حساب تشيلسي، بنتيجة 7 – 1، فى مجموع اللقائين.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة