أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أبرز قرارات الاجتماع الحاسم لمجلس إدارة برشلونة بعد انتهاؤه

الإثنين، 17 أغسطس 2020 04:44 م
تعرف على أبرز قرارات الاجتماع الحاسم لمجلس إدارة برشلونة بعد انتهاؤه بارتوميو رئيس برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن انتهاء الاجتماع الحاسم لمجلس إدارة نادى برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، منذ قليل، لمناقشة العديد من القضايا الهامة المتعلقة بمستقبل الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة خاصة بعد السقوط المدوى أمام بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 2-8، فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا مساء الجمعة الماضى، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الاجتماع الاستثنائى لمجلس إدارة البارسا الذى عقد ظهر اليوم الاثنين، انتهى منذ قليل، مضيفة أنه من المنتظر أن تصدر الإدارة بيانا رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف عن القرارات التي تم اتخاذها.

أضافت الصحيفة أن مسئولي نادى برشلونة الذين حضروا الاجتماع عبروا عن غضبهم الشديد من الموقف الذى يمر به الفريق الكتالونى خلال الفترة الأخيرة خاصة مع حالة الهجوم الشرسة من الجماهير بعد الهزيمة الأوروبية المذلة أمام العملاق البافارى.

أشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع شهد تحليل كل ما حدث في الأيام الأخيرة، حيث كانت النقطة الأولى التي تمت مناقشتها هي تغيير المدرب مع تأكيد إقالة المدير الفني الحالى كيكى سيتين، موضحة أن رونالد كومان هو الشخص الذى تم اختياره مدربا للبارسا للموسم المقبل، بالإضافة إلى رحيل إريك أبيدال المدير الرياضى للنادى.

أوضحت الصحيفة أن النقطة الثانية في الاجتماع كانت امكانية الدعوة لانتخابات مبكرة، حيث ناقش مجلس الإدارة موعد إجراء الانتخابات الجديد، وهو أمر شائك للغاية.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، أكد مساء أمس الأحد، إقالة كيكي سيتين، المدير الفنى للفريق، وذلك بعد الاجتماع الذى عقد بين الطرفين على خلفية الفضيحة الكروية، التى هزت أرجاء العملاق الكتالونى، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأضاف رئيس النادى الكتالونى، أن المدربين المرشحين لخلافة كيكي سيتين فى تدريب البارسا، كل من رونالد كومان، ماوريسيو بوتشيتينو، وتشافي هيرنانديز.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة