أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحزب الجمهوري يرشح ترامب لولاية رئاسية ثانية.. قتلى ومصابين فى قصف إسرائيلي على غزة.. المجلس العسكري الحاكم بمالى ينفى التواصل لتشكل حكومة انتقالية

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الحزب الجمهوري يرشح ترامب لولاية رئاسية ثانية.. قتلى ومصابين فى قصف إسرائيلي على غزة.. المجلس العسكري الحاكم بمالى ينفى التواصل لتشكل حكومة انتقالية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
 
أعلن الحزب الجمهوري الأمريكي، اليوم الإثنين، ترشيح الرئيس دونالد ترامب، لولاية رئاسية ثانية خلال الانتخابات التي تعقد في 3 من شهر نوفمبر المقبل.
 
استقبل اليوم الإثنين رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون رئيس سلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات  محمد شرفي، وفق ما نشرت صحيفة النهار الجزائرية.
 

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة تسجيل أولى الاصابات خارج مراكز الحجر الصحي في قطاع، وفرض حظر تجوال شامل فى عموم المدينة، وقالت الوزارة في مؤتمر صحفي، إنه تم تسجيل إصابة 4 مواطنين من عائلة واحدة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

هجوم داعشى يتسبب في مقتل وإصابة ثمانية جنود عراقيين

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الاثنين، مقتل وإصابة ثمانية جنود في هجوم لتنظيم "داعش" شمالي البلاد، وفقا لخبر عاجل لموقع روسيا اليوم.

بيان لرئيس مجلس النواب الليبى بشأن المظاهرات بالعاصمة طرابلس

علق رئيس مجلس النواب  الليبى المستشار عقيلة صالح ، على المظاهرات التي تشهدها العاصمة طرابلس.

استشهاد فلسطينى وإصابة آخر فى قصف إسرائيلى على قطاع غزة

استشهد شاب فلسطينى وأصيب آخر فى قصف إسرائيلى على موقع بحى الشجاعية شرق مدينة غزة.
 
مجلس وزراء الكويت يشكل لجان للتحقيق فى الفساد وتنفيذ توجيهات ولى العهد
 
أعرب مجلس الوزراء الكويتي، ترحيبه بالإعلان الصادر عن رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الليبية ورئيس مجلس النواب الليبي بالوقف الفوري لإطلاق النار في ليبيا مؤكدا على ضرورة البدء في حوار سياسي يضع المصلحة الوطنية الليبية فوق كل الاعتبارات وأن يكون هناك حل دائم يكفل الأمن والاستقرار والازدهار للشعب الليبي الشقيق.
 

إسرائيل تؤجل الموعد النهائي لإقرار الميزانية وتتفادى انتخابات مبكرة أخرى

نجح زعيما الحكومة الائتلافية في إسرائيل اليوم الاثنين في تجنيب البلاد الإنزلاق إلى رابع انتخابات عامة في أقل من عامين بموافقتهما على تأجيل الموعد النهائي لإقرار الميزانية.
 

الرئيس الأمريكي يعلن حالة الطوارئ في ولاية تكساس بسبب العواصف الاستوائية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم حالة الطوارئ في ولاية تكساس، وأمر بالمساعدة الفيدرالية لتكملة جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن العواصف الاستوائية "ماركو ولورا" التي بدأت في 23 أغسطس 2020 ولا تزال مستمرة، وفق ما نشرت وكالة واس.
 

البرهان يتسلم أوراق إعتماد سفير إثيوبيا قبل 24 ساعة من زيارة آبى أحمد

تسلم رئيس مجلس السيادة الإنتقالى،فى السودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم، الاثنين، بالقصر الجمهورى أوراق إعتماد سفير
 
 
نفى حكام باماكو الجدد ما تردد حول الفترة الانتقالية، وقال العقيد إسماعيل واجى الناطق الرسمي باسم المجلس العسكرى الحاكم فى باماكو إنهم بالمجلس العسكري فوجئوا بأنباء في بعض وسائل الإعلام أشارت إلى محادثات حول الانتقال إلى حكومة.
 

فرنسا تسجل 1955 إصابة و 15 حالة وفاة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية اليوم الاثنين أن عدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع 1955 حالة مقارنة باليوم السابق، مع اكتشاف 22 مجموعة جديدة. وقالت الوزارة إن عدد الوفيات ارتفع بواقع 15 عن اليوم السابق ليبلغ إجمالا 30528.

أبدت منظمة الصحة العالمية اليوم الاثنين موقفا يتسم بالحذر إزاء الموافقة على استخدام بلازما المتعافين من مرض كوفيد-19 لعلاج المرضى، وقالت إن الأدلة على فعاليتها لا تزال "ضعيفة" رغم إصدار الولايات المتحدة إذنا طارئا باستخدامها في العلاج.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة