راكيتيتش يتحدث عن إمكانية انتقال ميسي إلى إشبيلية ولقاء الثأر ضد البايرن

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 11:33 ص
راكيتيتش يتحدث عن إمكانية انتقال ميسي إلى إشبيلية ولقاء الثأر ضد البايرن راكيتيش وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب إشبيلية الإسبانى، أنه من الممكن أن يجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مكاناً داخل الفريق الأندلسى وذلك بعد رغبة الأخير فى الرحيل عن البارسا بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات، وقال راكيتيتش مازحا فى تصريحات نشرها موقع "جول" العالمى حول إمكانية انضمام البرغوث للفريق الأندلسى، "ميسي.. سنجد له مكانا فى إشبيلية.. لا توجد مشكلة".

وأضاف راكيتيتش العائد لصفوف إشبيلية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، "لا أعرف ما يفكر فيه ميسي حاليا، لكن أتمنى أن يستمر فى الليجا".

وتابع راكيتيتش، "أريد أن أعمل وأقاتل مع زملائلا فى الفريق لجعل إشبيلية أكبر نادٍ، وأنا أتطلع إلى البدء الآن".

وعن مواجهة إشبيلية ضد بايرن ميونخ في كأس السوبر الأوروبى، علق راكيتيتش قائلا، "احترام كبير لبايرن ميونيخ، من الواضح أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، نعرف مدى قوتهم، ومع ذلك فإننى أدرك أيضا أنهم يعرفون مدى قوة إشبيلية".

وواصل راكيتيتش قائلا، "سنستعد لتلك المباراة بأفضل طريقة ممكنة، هناك كأس قريبة للغاية، كأس مهم، نريد أن ننافس بشكل جيد وأن نظهر لهم أننا فريق رائع"، وعن الثأر من سقوط المدوى مع برشلونة ضد البايرن بنتيجة 8-2 بدورى الأبطال، علق اللاعب الكرواتى "ما أريده هو الفوز مع إشبيلية، لا أطيق الانتظار".

وأعلن نادي برشلونة مؤخرا توصله لاتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال إيفان راكيتيتش إلى الفريق الأندلسي مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى فى المتغيرات، ليصل إجمالي الصفقة إلى 10.5 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان رسمي، "يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لراكيتيتش لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".

وعاد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف إشبيلية مرة أخرى بعدما قضى 6 سنوات مع برشلونة منذ انتقاله من الفريق الأندلسى إلى العملاق الكتالوني في 2014 في صفقة وصلت وقتها إلى 18 مليون يورو، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع البلوجرانا الذى ينتهى في صيف 2021، لكنه خرج من حسابات رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد إلى يسعى لإعادة بناء الفريق والتخلص من كل الكبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة