تشيلسي يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع دوناروما الصيف المقبل

الجمعة، 01 يناير 2021 05:02 م
تشيلسي يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع دوناروما الصيف المقبل دوناروما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن بدء نادي تشيلسي الإنجليزي مفاوضات مع الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس ميلان للانضمام إلى صفوف البلوز بداية من الموسم المقبل فى صفقة مجانية لعلاج أزمة حراسة المرمى فى النادي اللندني.

وينتهي تعاقد دوناروما مع ميلان الصيف المقبل، ويحق له التوقيع مجانا لأى نادٍ بداية من شهر يناير الجارى، مع انطلاق موسم الانتقالات الشتوية وقبل 6 أشهر من نهاية تعاقده مع الروسينيري.

ولم يصل دوناروما لأى اتفاق مع إدارة ميلان على تجديد تعاقده حتى الآن.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، من مصدر موثوق به، أن تشيلسي بدأ محادثاته مع دوناروما للانضمام إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، فى صفقة مجانية، وأن النادي اللندني يأمل فى إقناع الحارس صاحب الـ21 عاما بالانضمام الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع ميلان.

وأوضحت الصحيفة، أن مصدر هذه المفاوضات عن طريق أول مصدر يجيب مفاوضات تشيلسي مع إدوارد ميندي حارس ستاد رين السابق، وهو مصدر موثوق للغاية داخل النادي اللندني.

وحافظ دوناروما على نظافه شباكه في 5 مباريات هذا الموسم بالدوري الإيطالي مع الروسونيري.

ويعاني فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي من أزمة في حراسة المرمى، لعدم اقتناعه بمستوى الإسباني كيبا أريزابالاجا، وانخفاض مستوى إدوارد ميندي في المباريات الأخيرة.

ويستعد تشيلسي لخوض مواجهة مانشستر سيتي بعد غد الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة