منافس الأهلى.. المريخ السودانى يحسم صفقة كاسونجو مهاجم الزمالك خلال ساعات

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:49 ص
منافس الأهلى.. المريخ السودانى يحسم صفقة كاسونجو مهاجم الزمالك خلال ساعات كاسونجو كابونجو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب المريخ السودانى من ضم الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك السابق، مهاجم الزمالك السابق، لقيادته فى مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن إدارة المريخ أنهت إتفاقها مع هداف المنتخب الكونغولي ونادي الزمالك السابق والوحدة السعودي كاسونجو للتوقيع له خلال الساعات المقبلة والمشاركة مع الفريق في دورى أبطال افريقيا.

وأكدت الصحيفة أنه من المتوقع أن يصل اللاعب خلال الساعات المقبلة لارتداء قميص المريخ .        

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن المريخ دخل فى مفاوضات أيضا لضم اللاعب التنزاني ولاعب بتروجيت حميد مكامي.

كاسونجو الذي يمتلك نادى درجة ثالثة في الكونغو، تم الاستغناء عنه مجانا من الزمالك قبل غلق باب القيد الصيفي بساعات، ليصبح اللاعب الوحيد الذي استغني عنه الزمالك بلا مقابل خلال الفترة الماضية، ولم ينضم لأي ناد.

وكان الكونغولى كابونجو كاسونجو قد تنازل عن 8 مليون جنيه فى التسوية الخاصة به التى عقدها مع القلعة البيضاء، حيث وقع كاسونجو فى جلسة سابقة مع المستشار محمد عطية عضو لجنة النادى السابق، على أحقيته فى الحصول على 800 ألف جنيه، على أن يحصل عليهم على قسطين متساويين حيث يمتلك اللاعب شيك يستحق الدفع فى الوقت الحالى قدره 400 ألف جنيه، وشيك آخر بنفس القيمة يستحق صرفه يوم 15 من شهر يناير المقبل.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى، حامل لقب البطولة، ضمن المجموعة التى تضم أندية  فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 16 فبراير المقبل بدلا من يوم 13 من الشهر نفسه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة