مباراة ريال مدريد وأوساسونا مُهددة بالتأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية

الأربعاء، 06 يناير 2021 03:23 م
مباراة ريال مدريد وأوساسونا مُهددة بالتأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا بالجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، خطر التأجيل بسبب سوء الطقس، ومن المقرر أن يستضيف فريق أوساسونا نظيره ريال مدريد على ملعب "أل سادار" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن التأجيل يهدد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الليجا، بسبب توقعات الأرصاد الجوية، والتي توحى بسقوط الثلوج يومي الجمعة والسبت المقبلين على الترتيب.

وأضافت، إنه في أوساسونا، يرون أنه من الصعب التكهن حول ما إذا كانت هناك إمكانية لإقامة المباراة، وفي الوقت الحالي يبدو أن التوقعات حول إقامتها هي سلبية.

وأوضحت، إنه هناك أجهزة ومعدات لديها القدرة للقيام بكل ما هو ممكن حتى تلعب مباراة ريال مدريد وأساسونا في وقتها، ولكن هناك قلق واضح في أوساسونا خاصة إذا استمر سقوط الثلوج حتى يوم المباراة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب جدول الترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة، خلفاً للمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 38 نقطة.

من جانب أخر، طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إدارة النادي بضرورة التعاقد مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعدما قدم موسم رائع مع فريقه وظل على رادار الملكى بناءً على طلب من زيدان من أجل التعاقد معه.

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى فإن اسم هيونج سون يتواجد بقوة داخل مكاتب ريال مدريد من أجل التعاقد معه بناءً على مطلب من زيدان، وأشار الموقع نقلًا عن مصادر داخل ريال مدريد، إلى إن زيدان طالب بضرورة متابعته والتعاقد معه في حالة عدم حسم الصفقات التي يحتاجها الفريق بالفعل.

ويشعر زيدان بعدم الثقة في إتمام التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان أو محمد صلاح من ليفربول، بعدم تخلي أنديتهما عنهما بسهولة، ولذلك يضع خيار سون رغم حقيقة أنه سيتخطى الـ100 مليون يورو كقيمة انتقال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة