باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. نتنياهو ينفى تهم الفساد مع استئناف محاكمته.. لندن تحقق مع 200 أكاديمى بريطانى ساعدوا الصين فى صنع أسلحة دمار شامل.. قوات الاحتلال تستهدف المزارعين فى غزة

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. نتنياهو ينفى تهم الفساد مع استئناف محاكمته.. لندن تحقق مع 200 أكاديمى بريطانى ساعدوا الصين فى صنع أسلحة دمار شامل.. قوات الاحتلال تستهدف المزارعين فى غزة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 

أعلنت قوات الجيش اليمنى، اليوم الاثنين، صدها هجوما شنته ميليشيات الحوثي الإرهابية على أحد المواقع العسكرية في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب.

 

الأرصاد السعودية تحذر من أمطار رعدية على منطقة عسير

حذر المركز الوطني للأرصاد في السعودية، من أمطار رعدية على منطقة عسير اليوم الاثنين، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، تشمل مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، وخميس مشيط، ورجال ألمع، وسراة عبيده، وطريب، وظهران الجنوب.

20191212075905595
 

قوات الاحتلال تستهدف المزارعين ورعاة الأغنام فى غزة وخان يونس

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، المزارعين ورعاة الأغنام فى أراضيهم الزراعية الحدودية شرق مدينتي غزة وخان يونس.

201805130213571357
 

بريطانيا تؤكد فاعلية لقاح أسترازينيكا بعدما علقت جنوب أفريقيا استخدامه

قال إدوارد أرجار وزير الدولة البريطاني لشؤون الصحة اليوم الاثنين، إنه لا توجد أدلة على أن لقاح أسترازينيكا لا يمنع الوفاة بفيروس كورونا أو الأعراض الشديدة المترتبة على الإصابة به، وإن جنوب أفريقيا أوقفت استخدامه مؤقتا فقط.

تايمز: لندن تحقق مع 200 أكاديمي بريطاني ساعدوا الصين فى صنع أسلحة دمار شامل

كشفت صحيفة التايمز البريطانية، أن حوالى 200 من الأكاديميين البريطانيين يجرى التحقيق معهم للاشتباه فى مساعدتهم، من دون قصد، الحكومة الصينية لتصنيع أسلحة دمار شامل.

20210208100031031
 

جارديان: الملكة إليزابيث ضغطت لتغيير مشروع قانون لإخفاء ثروتها فى السبعينات

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية، أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا قد نجحت فى الضغط على الحكومة من أجل تغيير مشروع قانون من أجل إخفاء ثروتها الخاصة عن الرأى العام، وفقا للوثائق التى اكتشفتها الصحيفة.

 

اليونان تمدد القيود على الرحلات الدولية لـ 22 فبراير لمنع تفشى كورونا

أعلنت اليونان، تمديد القيود على الرحلات الداخلية والدولية حتى 15 فبراير و 22 فبراير الجارى على التوالى للمساعدة في الحد من انتشار "كوفيد-19"، وذكرت صحيفة (كاثمريني) اليونانية عبر موقعها الإلكتروني أنه بموجب القيود يجب أن يخضع الركاب المسافرون إلى اليونان لاختبار "بي سي ار" قبل 72 ساعة من وصولهم ، وأن يخضعوا لاختبار عشوائي لفيروس كورونا، فيما يتم عزل كافة المسافرين الأجانب لمدة 7 أيام.

 

بنيامين نتنياهو ينفى تهم الفساد مع استئناف محاكمته

مثل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمام محكمة اليوم الاثنين، للرد على اتهامات بالفساد قبل حوالي ستة أسابيع من الانتخابات العامة.

 

الجيش الهندى يرسل فرقا للمساعدة فى الإنقاذ والبحث عن المفقودين فى الفيضانات

أفادت تقارير إعلامية في الهند اليوم الاثنين، بارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات المفاجئة في ولاية "أوتارانتشال" الواقعة شمال البلاد إلى 14 قتيلا وأكثر من 170 مفقودا.

202010110621382138
 

وزير بريطانى يستبعد إصدار جوازات سفر لقاح كورونا

قال ناظم الزهاوى الوزير المسؤول عن توزيع لقاحات كورونا في بريطانيا، اليوم الاثنين، إن جوازات سفر اللقاح ستكون "تمييزية"، وإن الحكومة ليس لديها خطط لاعتمادها في بريطانيا.

 

تويتر يرفض طلب الحكومة الهندية بحظر أكثر من 250 حسابا ومنشورا

رفضت شركة تويتر الامتثال لأمر أصدرته الحكومة الهندية بحظر أكثر من 250 حسابا ومنشورا وضع عملاق وسائل التواصل الاجتماعي في قلب عاصفة سياسية في إحدى أسواقها الرئيسية.

201909251026202620
 
 

بنيامين نتنياهو ينفى تهم الفساد مع استئناف محاكمته









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة