حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بأسرتك

الإثنين، 15 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بأسرتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج الثور بالصبر الطويل الذى يساعده فى التخطيط لأهدافه والوصول إليها حتى لو على المدى الطويل، مع تمتعه بشخصية قوية، جاذبة للآخرين، تساعده أيضًا على إقناع من حوله، ورغم أن عناده وإصراره يوقعه فى الأخطاء ببعض الأحيان، لكنه يستطيع الخروج منها بذكائه وخبرته المهنية، ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حسن الرداد
حسن الرداد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تتجنب العناد فى العمل، وحاول أن تستشير زملائك وأهل الخبرة فى مجالك المهنى، حتى تصل لقرار صائب، وتتجنب الوقوع فى الأخطاء التى قد تخسرك العديد من الأموال، لذلك عليك استشارة الأخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

من الضروري أن تهتم بأسرتك خلال هذه الفترة وتقضى معهم أطول فترة ممكنة من وقتك بكامل تركيزك، وتستمع لمشاكلهم وتفكر معهم فى إيجاد حلول لها، حتى يشعرون باهتمامك بهم وبمشاعرك تجاههم، وحرصك عليهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تستمع لجسدك عندما يعطيك مؤشرات تدل على حاجته إلى الراحة وتسترخى بعض الوقت، وتتجنب التعب والإرهاق، حتى تستعيد قوتك الجسدية من جديد، مع حرصك على تناول الأطعمة الصحية المفيدة لجسدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على الذهاب للطبيب، وتجنبك للعادات غير الصحية، والانفعالات وأى شىء يثير غضبك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة