ما بين الأسوأ والأفضل هذه إطلالات النجوم فى حفل BET Awards.. صور

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:04 م
ما بين الأسوأ والأفضل هذه إطلالات النجوم فى حفل BET Awards.. صور حفل توزيع جوئز BET Awards
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم مساء أمس حفل توزيع جوئز BET Awards على مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس - الدورة 21، وذلك بعد عودة للحفلات من جديد، في ظل انقطاع بسبب فيروس كورونا، وبين الأسوأ والأفضل نعرض أزياء نجمات الحفل في الصورة التالية:

It's an honor! Queen Latifah, who will be the recipient of the Lifetime Achievement Award, posed on the red carpet with her father

اختارت كوين لطيفة إطلالة مختلفة علي السجادة الحمراء لكنها لم تكن موفقة حيث جعلتها تبدو بوزن أزيد في حين ظهرت في الحفل نفسه بإطلالة مميزة.

Attention getters! Ashanti, Latto, and Armani Caesar ensured eyes would be on them with their low-cut looks

وكذلك الأبيض فهو دائما لون مميز في الحفلات والسجادة الحمراء 

Mini fashionista! Martin showed her eye for style

اللون الأورنج موضة هذا الموسم لكن التصميم لم يكن موقف علي الإطلاق 

Model behavior! Naomi Campbel dazzled in a glittering gold dress

وبالطبع كانت إطلالة ناعومي كامبل الموفقة علي الإطلاق بتوقيع دار أزياء جوتشي 

وعن جوائز الحفل سيطرت ميجان ذا ستاليون  على جوائز الحفل، حيث حصلت على جائزة أفضل فنانة هيب هوب، و جائزة فيديو العام، وكذلك على جائزة أفضل تعاون مع كاردي بي بأغنية WAP، وبالإضافة إلى جائزة خيار المشاهدين لريمكس أغنية Savage التي قدمتها بالتعاون مع بيونسيه في العام 2020.

أما كوين لطيفة فحصلت على جائزة الإنجاز مدى الحياة أو Lifetime Achievement، وقد استلمت الجائزة مع والدها كما حملت صورة والدتها الراحلة معها إلى المسرح خلال تسلمها الجائزة، وقد كرّم كل من ليل كيم، رابسودي وMC Lyte كوين لطيفة من خلال تأدية بعض أغنياتها مثل Ladies First وU.N.I.T.Y.

وعبرت كوين لطيفة عن سعادتها وقالت بما معناه: "لقد تأثرت كثيراً وأنا عاجزة عن الكلام، ولكن اسمحوا لي أن أشكر الله لأنه الله هو من صمم كل شيء على هذا النحو"، وعبّرت عن محبتها لعائلتها وأخوتها وأصدقائها الذين يساندونها دائماً.

كما كان للرابر DMX الذي توفي في أبريل الماضي تكريماً خاصاً في حفل توزيع الجوائز، إذ قدم عدد من الفنانين آخر أغنياته.

وعن القائمة الكاملة حاز ألبوم جازمين سولفن Heaux Tales جائزة ألبوم العام خلال حفل توزيع جوائز BET.

ذهبت جائزة أفضل فنانة R&B/ بوب لصالح H.E.R، أما أفضل فنان R&B/ بوب فكانت من نصيب كريس براون، وحاز ليل بيبي جائزة أفضل فنان هيب هوب، أما Giveon فخطف جائزة أفضل فنان جديد، ذهبت جائزة أفضل فريق إلى Silk Sonic، وحصلت أغنيتها Good Days على جائزة BET Her، في حين حاز الفنان النيجيري Burna Boy جائزة أفضل عمل دولي، عن فئة أفضل مخرج فيديو موسيقي لهذا العام، حاز كل من برونو مارس وفلورينت ديشارد الجائزة، حاز فيلم Judas And The Black Messiah جائزة أفضل فيلم في حفل توزيع الجوائز، وحصلت أندرا داي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The United States vs Billie Holiday، كما اضيف جائزة جديدة للنجم  شادويك بوسمان على جائزة أفضل ممثل، واخيرا جائزة المرأة الرياضية لهذا العام كانت ومن دون منازع لصالح لاعبة التنس نعومي أوساكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة