القضاء يحسم مصير ممتلكات مارادونا اليوم وتقسيمها على الورثة.. التفاصيل

الإثنين، 07 يونيو 2021 10:07 ص
القضاء يحسم مصير ممتلكات مارادونا اليوم وتقسيمها على الورثة.. التفاصيل مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسم القاضية الأرجنتينية سوزانا تيديسكو ديل ريفيرو بعد لقائها اليوم الإثنين، مع بعض المحامين لأفراد عائلة نجم كرة القدم، دييجو أرماندو مارادونا، وتحسم مصير أموال وممتلكات الفتى الذهبى.

وأشارت صحيفة "تيلام" الأرجنتينية إلى أن ذلك سيتم من خلال مزاد يتم فيه بيع جميع ممتلكاته وتقسيم العائدات بين الورثة، وسيشمل المزاد سيارتين من طراز BMW ومنزل فى فيلا ديفوتو وشقة فى مار ديل بلاتا، وحاوية بها أشياء كان يمتلكها مارادونا فى دبي، مثل الآلات الموسيقية والقمصان والكرات والساعات والجوارب والجوائز والرسالة ارسلها إليه الزعيم الكوبى فيدل كاسترو، سيتم تقسيم العائدات بين الأطفال المعترف بهم: دلما وجيانينا ودييجو جونيور ودييجو فرناندو وجانا.

وقالت مصادر قضائية إنه بالإضافة إلى الأموال الموجودة فى الحسابات المصرفية، يمتلك مارادونا عقارات وأشياء ثمينة.

وقالت المصادر إنه لم يتضح بعد ما إذا كان ماجالى جيل وسانتياجو لارا ويوجينيا لابروفيتولا هم أيضًا أطفال مارادونا، أم لا، ولذلك فإنهم لا يندرجون فى قائمة الورثة.

وبحسب تقرير لصحيفة "لا كابيتال"، فإن ممتلكات مارادونا عليها ديون تبلغ 100 ألف بيزو وقطعت خدمات الكهرباء والغاز لعدم السداد.

وذكرت صحيفة مار ديل بلاتا، أن العام الماضى الذى تم فيه دفع معدل الإضاءة والكنس والتنظيف فى أرمينيا كان عام 2011، وبالتالى فإن الدين يصل إلى 80523.10 بيزو.

لم يحدث الشيء نفسه مع ARBA، الذى تم دفع فاتورته الأخيرة فى 2018: فى هذه الحالة، يكون التخلف عن السداد 11323 بيزو، وإذا أضيفت نسبة الأشهر التى انقضت بالفعل فى عام 2021، فسيكون الإجمالى 13،344.80 بيزو. ديونه على المياه 59 ألف بيزو.

وبدأ أقارب مارادونا الخلاف على ميراث ثروته البالغة 37 مليون جنيه إسترليني، بعد وفاته بـ15 يوما، مع ما لا يقل عن 16 فردا يتنافسون على التركة، نظرا لكون الأسطورة الراحل لم يترك وصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة