أكرم القصاص - علا الشافعي

كوفاسيتش: فياريال خصم كبير.. وتشيلسي متعطش للتتويج بالسوبر الأوروبى

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:45 م
كوفاسيتش: فياريال خصم كبير.. وتشيلسي متعطش للتتويج بالسوبر الأوروبى كوفاسيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماتيو كوفاسيتش، لاعب تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز متعطش للتتويج بالألقاب وافتتاح الموسم الجديد بحصد كأس السوبر الأوروبى عندما يلتقى الفريق مع فياريال الإسبانى، في النسخة الحالية من البطولة في المواجهة المقرر لها مساء غد الأربعاء، على ملعب "وندسور بارك" في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية.

وقال كوفاسيتش في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "هذا النادي يسعى دائما للفوز بالألقاب وغدًا لدينا فرصة أولى هذا الموسم. نحن نواجه خصم كبير في مباراتنا الأولى هذا الموسم".

أضاف كوفاسيتش "اعتاد تشيلسي على الفوز بالبطولات وكل عام يتنافس على الفوز بالألقاب. لقد أظهرنا في الموسم الماضي أنه يمكننا تحقيق أشياء كبيرة".

وواصل كوفاسيتش "أنا متأكد من أننا لن نتوقف عند هذا الحد. هناك تعطش للألقاب ونريد رفع لقبنا الأول هذا الموسم غدًا".

وتوج تشيلسي الإنجليزي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "دراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية.

وحصد فياريال الإسباني لقب مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة النهائية بالتعادل 1 – 1، والتى جمعت الفريقين فى بولندا مساء الأربعاء الماضى.

وكان بايرن ميونخ الألمانى أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي عام 2020، بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة