دياز يقود ميلان لتحقيق الفوز على سامبدوريا في بداية مشواره بالدوري الإيطالي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 10:53 م
دياز يقود ميلان لتحقيق الفوز على سامبدوريا في بداية مشواره بالدوري الإيطالي ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان أول انتصار في الدوري الإيطالي، إثر تغلبه بهدف نظيف على حساب سامبدوريا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب "لويجي فيراريس"، فى ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الايطالي "الكالتشيو" هذا الموسم.

سجل هدف الفريق اللاعب براهيم دياز فى الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، حيث يسعى الفريق لتحقيق مفاجأة خلال الموسم الحالي بعد التدعيمات التي قام بها.

وظهر ميلان متفوقاً بفارق الخبرات إلا أن فريق سامبدوريا استطاع من خلال مساندة جماهيره في فرض الضغط على المنافس خلال أوقات عديدة من فعاليات الشوط الأول.

ونجح ميلان في حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز في انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي، من أجل المنافسة بشكل مبكر على اللقب، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضى في المركز الثانى بفارق 12 نقطة عن جاره إنتر ميلان الذى حصد اللقب.

وحرص ميلان على تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع أليساندرو فلورينزي قادمًا من نادي روما على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد حتى 30 يونيو 2022.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: مايكل مينان

خط الدفاع: ديفيد كالابريا – سيمون كيير – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي – كورونيتش – إبراهيم دياز.

خط الهجوم: رافائيل لياو – أوليفييه جيرو – ساليميكيرز.

كما ضم ميلان خلال الصيف الحالى كلا من مدافع تشيلسي تومورى مقابل 29.2 مليون يورو، وزميله الفرنسي أوليفيه جيرو، بجانب الحارس مايك ماينان من ليل الفرنسي مقابل 13 مليون يورو، والمدافع توريه من موناكو بقيمة 5 ملايين يورو، ساندرو تونالى من بريشيا مقابل 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى استعارة براهيم دياز من ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة