مالديني: ميلان أقوى هذا العام.. نستهدف الفوز بالاسكوديتو

الإثنين، 23 أغسطس 2021 09:16 م
مالديني: ميلان أقوى هذا العام.. نستهدف الفوز بالاسكوديتو مالديني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الرياضي لميلان الايطالي باولو مالديني أن ناديه يحلم بالفوز بلقب الدوري الإيطالي "الاسكوديتو"، مشيرا إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفييه جيرو يمكنهما اللعب معًا فى المستقبل بالهجوم.

وسُئل مالديني عما إذا كان المهاجمان إبراهيموفيتش وجيرو متشابهين للغاية بحيث لا يمكنهما اللعب معًا، لكن مالديني رد على ذلك لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" قائلا، "الفكرة هي السماح دائمًا لأفضل اللاعبين باللعب، إذا كانوا على ما يرام، فلماذا لا يلعبون معًا؟"

وأضاف مالدينى، "لديهما صفات متشابهة لكن لديهما خصائص مختلفة ويمكن لإبراهيموفيتش أيضًا أن يلعب دور صانع ألعاب متقدم".

واحتل ميلان المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2020-21 وشدد مالديني على استمراره في "قاعدة العام الماضي" وما زال قوياً، على الرغم من خسارة بعض اللاعبين الأساسيين هذا الصيف.

وأضاف مالديني، "نبدأ من القاعدة العام الماضي، لذلك أقول ذلك، في تشكيلة الليلة، هناك خمسة لاعبين رئيسيين مفقودين مقارنة بالعام الماضي ، لكني أود أن أقول إن الفريق أقوى، يجب أن ننهي بعض الأشياء في السوق وبعد ذلك سيكتمل الفريق".

أشار مالديني: "كان لدينا بالفعل مشجعون في المباريات الودية، ويجب أن أقول إنك في البداية كادت أن تندهش من الضوضاء، بالنسبة لجميع اللاعبين والمدرب، من الضروري وجود الجماهير في الملعب".

وواصل: "ليس سرا أن إبراهيموفيتش يبلغ من العمر 40 عامًا وجيرو يبلغ من العمر 35 عامًا، نحن أحد أصغر الفرق في الدوري ونريد الاستمرار على هذا المسار هذا الموسم أيضًا، يجب علينا أيضًا أن ننظر إلى المستقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة