موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال فى الدورى الانجليزى

السبت، 28 أغسطس 2021 11:30 ص
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال فى الدورى الانجليزى ارسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ارسنال في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتى ضد ارسنال
 

يسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا الى مطاردة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سقط في فخ الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام توتنهام قبل أن يعود وينتفض أمام نورويتش الجريح ويحقق الفوز بخماسية نظيفة.

ويأمل بيب جوارديولا عبور عقبة أرسنال خاصة وأن المدير الفني للمان سيتي يعي أن الجانرز يحتاجون الى الفوز بعد خسارة المواجهتين الماضيتين.

مانشستر سيتى ضد ارسنال
 

ومن المقرر أن يكشف مانشستر سيتي عن تماثيل نجومه السابقين تكريما لهم وهم الثلاثي ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وفينسنت كومباني خارج استاد الاتحاد.

وأعلن نادي مانشستر سيتي أن النحات آندي سكوت هو من قام بتصميم تماثيل لأساطير النادي فينسينت كومباني وديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو، حيث عمل على تنفيذ الثلاث تماثيل منذ مارس 2020.

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال

ويغيب كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي أمام أرسنال في المباراة التي ستقام في الواحدة والنصف ظهراً بعد فشل اللاعب في التخلص من إصابة في الكاحل.

وأصبحت مشكلة الكاحل التي لحقت بدي بروين في الصيف مصدر أزمة للاعب، ولم ينضم النجم البلجيكي للمنتخب بقيادة روبرتو مارتينيز.

في المقابل يعاني أرسنال كثيراً خلال الموسم الحالي، تحت قيادة ميكيل أرتيتا، حيث تلقى الجانرز هزيمتين متتاليتين في أول جولتين أمام برينتفورد بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات البريميرليج، والسقوط أمام تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الثانية، ليقبع في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب البريميرليج بلا نقاط.

مانشستر سيتى ضد ارسنال
 

ونجح أرسنال في تحقيق أول انتصار خلال الموسم الحالي بالفوز قبل أيام على وست بروميتش بسداسة نظيفة في كأس كاراباو وهو الأمر الذي يعول عليه المدير الفني في حدوث انتفاضة بين اللاعبين بقيادة الجابوني بيير إيمريك أوبامينج هداف الفريق الذي سجل هاتريك في اللقاء.

ويمنى الدولي المصري محمد النني في الظهور للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بعد تألقه اللافت في المباراة الماضية بكأس كاراباو خاصة وأن مواجهة مانشستر سيتي أحد أفضل المباريات التي يخوضها الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة