برشلونة يتحدى يوفنتوس اليوم على لقب كأس خوان جامبر بحضور رونالدو

الأحد، 08 أغسطس 2021 08:00 ص
برشلونة يتحدى يوفنتوس اليوم على لقب كأس خوان جامبر بحضور رونالدو برشلونة الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق كرة القدم، بكل شغف، مواجهة فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، بملعب يوهان كرويف، للمنافسة على لقب بطولة كأس خوان جامبر استعدادًا للموسم الجديد.

وبعد رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة فقدت المواجهة صراعاً من نوع خاص بين النجم الأرجنتيني أمام نظيره كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، غير أن هناك صداما آخر بين الثنائي البارسا والسيدة العجوز، بعد فوز الفريق الإيطالي على الإسباني بثلاثية نظيفة فى ديسمبر 2020 بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويطمح النادي الكتالوني فى الحصول على اللقب وذلك من أجل الاستعداد بأفضل شكل ممكن لخوض منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

ونفس الحال، يرغب يوفنتوس فى الفوز بلقب البطولة أمام غريمه برشلونة ليضمن بداية مثالية وانطلاقة رائعة لموسم كروى جديد.

وجاءت قائمة برشلونة حسب اختيارات رونالد كومان والتي ستخوض المباراة أمام يوفنتوس، على النحو التالي: "شتيجين، ديست، بيكيه، اراخو، سيرجي روبيرتو، ريكي بويج ، جريزمان، بيانيتش، ديباي، ديمبيلي، برايثويت، نيتو، كوتينيو، لنجليه، أنسو فاتي، ألبا، أجويرو، سيرجيو، دي يونج، رويال، أومتيتي، بينيا".

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة يوفنتوس، عودة حارس مرمى الفريق مارك أندريه تير شتيجن، بعد غياب بسبب العملية الجراحية التي خضع لها مع نهاية الموسم الماضي في الركبة.

وينتظر الملايين أول ظهور هذا الموسم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة برشلونة الإسباني في بطولة كأس جوان جامبر الودية، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن جاهزية النجم البرتغال.

وتدرب رونالدو تحت قيادة ماسيميليانو أليجري منذ الأربعاء الماضي وسيكون جاهزًا للعب لبضع دقائق في إستاد "يوهان كرويف" الذي يستضيف المباراة.

وبالإضافة إلى كريستيانو، سيكون يوفنتوس أيضًا قادرًا على الاعتماد على ثنائي الهجوم ألفارو موراتا وباولو ديبالا.

وسيكون وجود كريستيانو رونالدو عامل جذب كبير لكأس جوان جامبر، والتي ستشهد أيضًا مباراة كرة قدم نسائية لأول مرة بين فريقي يوفنتوس وبرشلونة.

وستشهد المباراة الودية الدولية صراعات من نوع خاص بين دفاع يوفنتوس المتألق وهجوم برشلونة الناري الجديد فى موقعة يوهان كرويف.

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة