لو بتعمل دايت .. تجنب المشروبات التى تسبب زيادة الوزن

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 11:00 م
لو بتعمل دايت .. تجنب المشروبات التى تسبب زيادة الوزن لو بتعمل دايت تجنب المشروبات السكرية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، فإنه يتم التركيز على كل طعام نتناوله من أجل فقدان الكيلوجرامات الزائدة، ولكن غالبًا ما نركز على ما نأكل وننسى المشروبات التي نتناولها يوميًا والتى لها تأثير مماثل على خطة فقدان الوزن، لذلك يجب أن تنتبه بنفس القدر إلى المشروب الذي تتناوله في يوم واحد، حيث يمكن أن يؤدي فقدان هذا الجزء الحاسم من النظام الغذائي الصحي إلى تدمير هدف إنقاص الوزن بسهولة، وفقًا للتقرير المنشور بموقع "تايمز أوف انديا".

 

4

عصائر الفاكهة المعبأة
 

عصير الفاكهة مفيد للصحة لا شك في ذلك، فهى تزودنا بالفيتامينات والمعادن التي تساعد أجسامنا على القيام بجميع الوظائف الداخلية بشكل جيد وتساعد في عملية إنقاص الوزن، ولكننا نحصل على كل هذه الفوائد فقط عند تناول عصائر الفاكهة الطازجة.

 

تناول العصائر الطبيعية
تناول العصائر الطبيعية

 

عصير الفاكهة المعبأ الذي نجده في السوبر ماركت مليء بالسكر الذي يمكن أن يخرب بسهولة رحلة إنقاص الوزن، إلى جانب ذلك، فهو يحتوي على مواد حافظة والتي قد لا تكون صحية.

 

اشرب ديتوكس
اشرب ديتوكس

 

الشاي المثلج
 

الشاي هو المشروب المفضل لمعظم الناس خاصة عندما يحاولون اتباع نظام غذائي للتخلص من الكيلوجرامات، مثل الشاي الأخضر أو ​​الأسود أو شاى الأعشاب، وكلها مفيدة للصحة، باستثناء الشاي المثلج المحلى المعبأ، حيث تحتوي زجاجة الشاي المثلج المحلى على 200 إلى 450 سعرة حرارية التى يمكن أن تدمر خطة الدايت بسهولة، لذلك ابحث عن بدائل صحية وتناول الشاي المصنوع بالمنزل.

 

مشروبات الطاقة
مشروبات الطاقة

 

مشروبات الطاقة
 

من المفهوم أنه بعد جلسة تمرين شاقة، تحتاج إلى بعض المشروبات المثلجة لتعويض فقدان السوائل من الجسم، لكن مشروبات الطاقة ليست خيارًا مثاليًا، لأنها مليئة بالسكر والمنكهات التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب الجسم، يمكنك تعويض ذلك بتناول ماء جوز الهند أو الديتوكس أو الفاكهة الطازجة.

 

شرب الماء
شرب الماء

 

قلة شرب الماء
 

إن تناول كمية كافية من الماء أمر نتجاهله جميعًا، حيث أن شرب كمية كافية من الماء ضروري للجميع خاصة عندما تحاول إنقاص الوزن، حيث يساعد الماء على طرد السموم من الجسم، ويعزز عملية التمثيل الغذائي ويمنع المضغ غير الصحي، لذلك، حاول شرب ما لا يقل عن 2 إلى 3 لترات من الماء يوميًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة