أكرم القصاص - علا الشافعي

المية رجعت لمجاريها .. الأمير تشارلز يمتدح هارى بسبب حملته عن تغير المناخ

الأربعاء، 05 يناير 2022 01:00 م
المية رجعت لمجاريها .. الأمير تشارلز يمتدح هارى بسبب حملته عن تغير المناخ هاري وتشارلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الأمير تشارلز غصن زيتون للأمير هاري خلال هذا الأسبوع، فى إشادة لعمل ابنه في تسليط الضوء على تغير المناخ ومعالجته، فحسب موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،  صرح ولي العهد البريطاني في مقال لمجلة نيوزويك، إنه فخور بأن ابنيه قد أدركا التهديد الذي يواجه الكوكب، وأثنى على التزامهما بالقضايا الخضراء.

ويأتي ذلك وسط أنباء عن اعتزام هاري وميجان العودة إلى بريطانيا للاحتفال باليوبيل الماسي لتولي الملكة إليزابيث الثانية الحكم، وسينظر إلى مدح تشارلز الخاص لابنه هاري على إنها محاولة لرأب الصدع، بعد أن قالت المصادر إنهما بالكاد تحدثا منذ شهور، ورغم انتقاد هاري لوالده في أكثر من مناسبة، إلا أن مصادر مقربة تؤكد أن ولي العهد البريطاني يحب ابنه، ولا يعتزم الإنتقام منه أو توبيخه بأية صورة.

وحث الأمير تشارلز في مقاله الأجيال الأكبر سناً على الإرتقاء إلى مستوى المسؤولية واتخاذ إجراءات هادفة لمعالجة أزمة المناخ، وأشار إلى إلتزام عائلته تجاه البيئة على مدى العقود الستة الماضية.

وتحدث عن جهود ولديه في دعم البيئة والتحذير من التغير المناخي، مؤخراً، حيث قال:" أطلق ابني الأكبر، ويليام، جائزة إيرثشوت المرموقة لتحفيز التغيير والمساعدة في إصلاح كوكبنا خلال السنوات العشر القادمة من خلال تحديد التقنيات التي يمكن أن تحدث فرقاً والاستثمار فيها".

وأضاف " سلط ابني الأصغر، هاري، الضوء بحماس على تأثير تغير المناخ، لا سيما فيما يتعلق بأفريقيا"، ومن ناحية أخرى ذكرت  كاتي نيكول، خبيرة بالشؤون الملكية، أن هاري وميجان سيعودان إلى المملكة المتحدة ليكونا جزءاً من احتفالات الملكة الرسمية باليوبيل البلاتيني.

وأشارت كاتي  إلى أنه سيتم إدراج الأمير هاري وميجان ماركل في الاحتفال الملكي، وأن الزوجان يحرصان على المشاركة في المناسبة غير المسبوقة مع الملكة وأفراد العائلة المالكة الآخرين.

هاري وتشارلز
هاري وتشارلز

ميجان وهاري

ميجان وهاري
هاري وتشارلز وويليام
هاري وتشارلز وويليام








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة