ماسك: تويتر بلغ أعلى مستويات استخدامه.. وتقرير يكشف: توقف مليون حساب

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 01:00 ص
ماسك: تويتر بلغ أعلى مستويات استخدامه.. وتقرير يكشف: توقف مليون حساب تويتر
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض موقع تويتر لحالة من الفوضى منذ أن أنهى إيلون ماسك عملية الشراء البالغة 44 مليار دولار للشركة، لكن الملياردير يقول إن المستخدمين يسجلون الدخول إلى المنصة الآن أكثر من أي وقت مضى، وغرد ماسك أن استخدام تويتر "في أعلى مستوياته على الإطلاق"، مضيفًا أنه يأمل ألا تنهار الخوادم.
 
وفقا لما ذكره موقع "business insider"، قالت شركة الأبحاث Apptopia إن متوسط التنزيلات اليومية لتويتر ومتوسط الاستخدام اليومي قد ارتفع منذ استحواذ ماسك على الشركة.
 
قال آدم بلاكر، مدير المحتوى في Apptopia: "إنه مثل حادث سيارة على الطريق السريع..يحب الناس التوقف والمشاهدة."
 
أفادت صحيفة "فاينانشيال تايمز" نقلاً عن رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى بعض المعلنين أن النمو اليومي لمستخدمي تويتر بلغ "أعلى مستوياته على الإطلاق" وسط دراما الاستحواذ التي قام بها إيلون ماسك.
 
ذكرت الرسالة الإلكترونية، وفقًا لصحيفة فاينانشيال تايمز، أن نمو المستخدمين اليومي الذي يمكن تحقيق الدخل منه لوسائل التواصل الاجتماعي نما بنسبة تزيد عن 20٪ مقارنة بالعام الماضي الأسبوع الماضي.
 
أما في الربع الثاني من عام 2022، أبلغ موقع تويتر عن 237.8 مليون مستخدم يوميًا يمكن تحقيق الدخل منه، بزيادة قدرها 16.6٪ على أساس سنوي.
 
كما أنه وفقًا للبريد الإلكتروني الذي اطلعت عليه فاينانشيال تايمز: "أكبر أسواق تويتر تنمو بسرعة أكبر"، 
 
ولكن الأحوال ليست جيدة مؤخرا، فوظفت الشركة آلاف الموظفين وتخسر المعلنين، قام بعض المعلنين بتعليق الإعلانات على المنصة بسبب مخاوف بشأن القيادة الجديدة لتويتر والدراما التي أحاطت باستحواذ ماسك.
 
وأفادت MIT Technology Review أن أكثر من 1.3 مليون مستخدم غادروا تويتر بعد استحواذ ماسك، نقلاً عن تقرير Bot Sentinel، وهى منصة مستقلة تتعقب المعلومات المضللة والمضايقات المستهدفة على تويتر.
 
كما أنه في حين أن بعض هؤلاء المستخدمين، بما في ذلك المشاهير مثل Shonda Rhimes و Sara Bareilles تركوا تويتر بمحض إرادتهم ، تم تعليق أو إنهاء حسابات أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة