شقى عمره ضاع.. أمريكى يشترى 300 أيفون ويتعرض للسطو فور خروجه من المتجر

السبت، 10 ديسمبر 2022 11:23 ص
شقى عمره ضاع.. أمريكى يشترى 300 أيفون ويتعرض للسطو فور خروجه من المتجر هاتف محمول
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم يمكن فيه طلب أى شيء عبر الإنترنت، قرر رجل شراء 300 جهاز آيفون من أحد المتاجر فى مانهاتن والخروج مع عدد قليل من أكياس المتجر ذات العلامات التجارية الشهيرة، ولكن يبدو أن هيئة الرجل وخروجه من المتجر الشهير بهذه الأكياس، قد أغرى أحد اللصوص، حيث تعرض الرجل للسرقة أثناء عودته إلى السيارة، وفقد 125 هاتفًا ذكيًا تبلغ قيمتها حوالى 95 ألف دولار.

وفقًا لبيان صادر عن شرطة نيويورك، كان الرجل البالغ من العمر 27 عامًا عميلًا منتظمًا فى المتجر ويشترى بانتظام كميات كبيرة من أجهزة آيفون التى يعيد بيعها بعد ذلك من خلال شركته الصغيرة، ولكن أسئلة كثيرة طرحت حول شراءه للأجهزة فى منتصف الليل، بحسب موقع oddity central.

هواتف
هواتف

قالت الشرطة إن أحدهم توقف بجانب الرجل بينما كان يسير مع حقائبه الثلاث المحشوة بأجهزة آيفون، ونزل رجلان للمطالبة بتسليم ما معه فرفض الرجل، فحاولوا أخذ الحقائب بالقوة ولكنه قاتل، فقام بلكمه فى وجهه وتمكنوا من سرقة احدى الحقائب.

بسبب عاداته الشرائية، تقول الشرطة إن هناك احتمال أن اللصوص كانوا يراقبونه منذ بعض الوقت، لكن القضية لا تزال قيد التحقيق وقد طلبت السلطات من أى شخص لديه أى معلومات للتقدم.

المتجر مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقال إنه كان هناك في ذلك التوقيت ليستفيد من عروض الجمعة السوداء، والتى ربما كان اللصوص على علم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة