شاهد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية على طاقم القاهرة الإخبارية فى القدس

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 04:00 م
شاهد اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية على طاقم القاهرة الإخبارية فى القدس قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتدى على مراسلة القاهرة الإخبارية
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد وتقديم الزميل أحمد العدل، استعرضت عدة مشاهد لقوات الاحتلال الإسرائيلى، حيث وجهت الأسلحة في وجه طاقم قناة القاهرة الإخبارية، خلال تغطية الأحداث في الأراضي المحتلة، وحدث ذلك أثناء تصوير طاقم القناة إطلاق قنابل الصوت من القوات الإسرائيلية على الفلسطينيين بالقدس.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية بأن حادث الاعتداء تم أثناء التصوير، حيث هاجمهم بعض الجنود لمنعهم من التصوير وإجبارهم على إخلاء المكان.

وعرضت قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل، لقطات مصورة من انتشار قوات الاحتلال الإسرائيلي والخيالة واطلاق القنابل تجاه الشبان الفلسطينيين، كما عرضت لحظة منع مراسلة القاهرة الإخبارية من تغطية الأحداث في القدس وتوجيه السلاح تجاه الطواقم الصحفية والإعلامية.

وكانت قد نقلت قناة القاهرة الإخبارية العديد من الاخبار المتعلقة بالأوضاع في الأراضي الفلسطينية من هناك.

وأفادت القاهرة الإخبارية فى خبرعاجل وقت صلاة الجمعة، بنشوب مواجهات بين قوات الاحـتـلال الإسرائيلي والفلسطينيين فى القدس، وقامت قوات الاحتلال برش المياه العادمة والقنابل على المصلين، ومطاردة الفلسطينيين بالقدس بعد صلاة الجمعة.

كما قامت قوات الاحـتلال الإسرائيلي باقتحام البنايات السكنية في القدس، مع سماع أصوات انفجارات ومفرقعات نارية في سماء القدس.

كما أفادت القاهرة الإخبارية صباح اليوم بوصول وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، إلى إسرائيل , وهو منذ قليل يلقي خطابا مع نظيره الإسرائيلي دعما وتاييدا لهم.

كما أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم , أن الطائرات الإسرائيلية واصلت إطلاق الصواريخ بقطاع غزة ، وأن قوات الاحتلال طالبت سكان شمال غزة بالتوجه جنوبا تمهيدا لتمشيط المنطقة، مشيرة إلى استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكدت مراسلة القناة وقوع آلاف الجرحى جراء القصف الإسرائيلي خلال 24 ساعة، وأن الداخلية الفلسطينية طلبت من المواطنين عدم التوجه جنوبا، في حين تواجَد آلاف الفلسطينيين بالشوارع إثر تواصل القصف الإسرائيلي.

وتابعت: كما أن منظمة أونروا تلقت تعليمات بإخلاء مدارسها والتوجه جنوب غزة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة