أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أسوشيتدبرس: السباق الجمهورى للبيت الأبيض يتقلص وترامب مهيمن.. مدير مستشفى الشفاء بغزة يعلن دفن 179 جثة فى قبر جماعى.. وقصف قاعدة أمريكية بحقل العمر النفطى فى سوريا

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أسوشيتدبرس: السباق الجمهورى للبيت الأبيض يتقلص وترامب مهيمن.. مدير مستشفى الشفاء بغزة يعلن دفن 179 جثة فى قبر جماعى.. وقصف قاعدة أمريكية بحقل العمر النفطى فى سوريا أبرز أحداث العالم
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أسوشيتدبرس: السباق الجمهورى للبيت الأبيض يتقلص.. وترامب يظل المهيمن

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية إن السباق التمهيدى الجمهورى لاختيار مرشح الحزب لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، والذى كان مزدحما من قبل، تقلص بشكل مفاجئ ليقتصر على عدد محدود من المرشحين.

ترامب

استطلاع صادم.. الأمريكيون أكثر تعاطفا مع الإسرائيليين من الفلسطينيين

وجد استطلاع جديد أجراه معهد جالوب أن عددا أكبر من الأمريكيين يتعاطفون مع الإسرائيليين أكثر من الفلسطينيين، بحسب ما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

الدمار فى غزة

القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية: الوضع فى الجبهة معقد

أفاد القائد العام للقوات الأوكرانية، فاليري زالوجني، بأنه أبلغ رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، تشارلز براون، عبر الهاتف، بالوضع الصعب في بعض قطاعات الجبهة وخطط فترة الشتاء واحتياجات القوات الأوكرانية.
 

الحرب الروسية الأوكرانية

179 جثة فى قبر جماعى.. مدير مستشفى الشفاء فى غزة يكشف التفاصيل

قال مدير مستشفى الشفاء فى غزة محمد أبو سلمية، إن 179 جثة على الأقل دفنت اليوم الثلاثاء، فى قبر جماعى، فى موقع المؤسسة الاستشفائية، موضحاً أن بينهم سبعة أطفال خدج توفوا جراء انقطاع الكهرباء.

قصف غزة

6 شهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلى على مخيم "طولكرم"

ارتفع ضحايا الهجوم الإسرائيلى، الذى بدأ ليلًا على مُخيم "طولكرم" الواقع شمال غرب الضفة الغربية المُحتلة، إلى 6 شهداء صباح اليوم الثلاثاء. 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الفاو: سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي بسبب تصاعد العدوان الإسرائيلى

أكد المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "فاو" شو دونيو، أن جميع سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائى، بسبب تصاعد الأعمال العدائية الإسرائيلية والقصف المستمر على سكان قطاع غزة.

الفاو

الأمم المتحدة: الأرواح فى غزة معلقة بخيط رفيع بسبب نفاد الوقود والإمدادات الطبية

أكد رئيس مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" فى الأرض الفلسطينية المحتلة، آندريا دى دومينيكو، أن الأرواح فى غزة معلقة بخيط رفيع بسبب نفاد الوقود والإمدادات الطبية.

قصف غزة

فصائل عراقية تعلن قصف قاعدة أمريكية بحقل العمر النفطى فى سوريا

أعلنت فصائل عراقية، قبل قليل، قصف قاعدة أمريكية بحقل العمر النفطي في سوريا بمسيرة، جاء ذلك نقلا عن قناة القاهرة الإخبارية.
قوات أمريكية ـ صورة أرشيفية
 

وزيرة أمريكية: حرب إسرائيل وفلسطين قد تشكل مخاطر على الاقتصاد العالمى

أكدت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، أهمية احتواء النزاع بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، كى لا يتمدد ويتحول إلى نزاع إقليمى فى المنطقة ويشكل مخاطر على الاقتصاد العالمى.

جانيت يلين

الإسرائيليون يثورون ضد نتنياهو بسبب الرهائن.. تزايد الضغوط على دولة الاحتلال للتركيز على تحريرهم.. ذوو الأسرى يشكون "انهيار الدعم الواسع" مع استمرار المجازر فى غزة.. وبنيامين يلمح لاتفاق محتمل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة