باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الجامعة العربية: ما تشهده الأراضى الفلسطينية من إبادة انتهاك لحق الحياة.. فرنسا تشكر مصر على مساعدتها فى إجلاء رعاياها من قطاع غزة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الجامعة العربية: ما تشهده الأراضى الفلسطينية من إبادة انتهاك لحق الحياة.. فرنسا تشكر مصر على مساعدتها فى إجلاء رعاياها من قطاع غزة الوضع فى فلسطين
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الشرطة اللبنانية: إحباط عملية هجرة غير شرعية لأوروبا عبر البحر

أعلنت قوى الأمن الداخلي بلبنان (الشرطة اللبنانية) إحباط عملية تهريب أشخاص سوريين إلى أوروبا بشكل غير شرعي عبر البحر.

 
عاهل الأردن: حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام بين فلسطين وإسرائيل

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وذلك في مقال نشرته صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية.

 
ملك الأردن: ما تشهده غزة عقاب جماعى واحتلال القطاع أمر مرفوض

أكد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أن أي سيناريو أو تفكير بإعادة احتلال أجزاء من غزة أو إقامة مناطق عازلة فيها سيفاقم الأزمة، وهذا أمر مرفوض ويعد اعتداء على الحقوق الفلسطينية.

الجامعة العربية: ما تشهده الأراضى الفلسطينية من إبادة انتهاك لحق الحياة

أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية يجامعة الدول العربية أن ما تشهده الأراضى الفلسطينية من إبادة جماعية وتدمير همجى للبنية التحتية.

لبنان: استهداف إسرائيل للصحفيين جريمة حرب.. وقدمنا شكوى لمجلس الأمن

قال وزير الخارجية اللبناني، عبد الله بو حبيب، إننا "تقدمنا بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي رداً على استهداف الصحفيين اللبنانيين بالأمس في بلدة يارون". من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

مقتل ما لا يقل عن 3 أشخاص وإصابة 15 في ولاية أوهايو الأمريكية في حادث مروري

أفادت السلطات في ولاية أوهايو الأمريكية بأن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 15 آخرون بجروح بعد أن اصطدمت شاحنة نصف مقطورة بحافلة مستأجرة تقل طلاب مدرسة ثانوية

 
اتفاق وجهتي نظر النمسا والمجر على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة

أعلنت النمسا والمجر اتفاقا في وجهتي النظر حول ضرورة وقف إطلاق النار في غزة وإيجاد تسوية عاجلة للصراع في الشرق الأوسط.

 
فرنسا تشكر مصر على مساعدتها في إجلاء رعاياها من قطاع غزة

وجهت وزارة الخارجية الفرنسية الشكر إلى السلطات المصرية على مساعدتها في إجلاء المواطنين الفرنسيين والموظفين وعائلاتهم من قطاع غزة.

مجلس الشيوخ الفرنسي يتبنى مشروع قانون الهجرة الجديد

اعتمد مجلس الشيوخ الفرنسي (الغرفة العليا بالبرلمان)، الثلاثاء، مشروع قانون الهجرة الذي قدمه وزير الداخلية جيرالد دارمانين بأغلبية 210 أصوات مقابل 115 صوتا، وذلك بعد أن تم تشديد بعض بنوده بشكل كبير.

الرئيس الأمريكي: استثمارات بقيمة 6 مليار دولار لمكافحة تغير المناخ

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن تخصيص 6 مليارات دولار أمريكي كاستثمارات جديدة بهدف جعل المجتمعات في أنحاء الولايات المتحدة أكثر مرونة في مواجهة تغير المناخ.

 
أمين عام الناتو يؤكد مجددا على دعم الحلف لأوكرانيا

أكد أمين عام حلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج مجددا اليوم الثلاثاء على دعم الحلف لأوكرانيا، مشددا أنه لن يتم السماح للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن ينتصر في هذه الحرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة