فريا ألين تؤكد صدمة فريق عمل مسلسل The Witcher بعد مغادرة هنرى كافيل

الجمعة، 30 يونيو 2023 05:00 م
فريا ألين تؤكد صدمة فريق عمل مسلسل The Witcher بعد مغادرة هنرى كافيل The Witcher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف فريق مسلسل The Witcher، الذى يعرض على منصة نيتفلكس، عن مغادرة الممثل العالمى هنرى كافيل، قبل يوم واحد من الكشف عنه بالتقارير العالمية للعلن، والذى ينتظره جمهور كبير خاصة أن الموسم الثالث تم بثه هذا الأسبوع، وهو آخر موسم يظهر فيه كافيل.

في مقابلة جديدة مع UNILAD، كشفت فريا ألين، التي تلعب دور الأميرة سيريلا في المسلسل، أن طاقم العمل لم يعرف بالخبر الكامل قبل نشرها، حيث قالت: "اكتشفنا بعد بضعة أشهر من الانتهاء من التصوير، لذلك لم نتمكن من وداعه بشكل لائق، وتأكد لنا الخبر قبل يوم واحد فقط من نشر الخبر عالميا".

وأنهت ألين قائلة: "بكينا جميعًاعندما سمعنا، وانا شعرت بالصدمة من خبر مغادرة كافيل العمل".

The Witcher

وينقسم الموسم الثالث من The Witcher إلى جزأين، مع وصول الحلقات الخمس الأولى من الجزء الأول إلى نيتفلكس في 29 يونيو الجارى، ومن ثم ستطرح حلقات النصف التالي من الموسم في 27 يوليو المقبل مع ثلاث حلقات إضافية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ويستند مسلسلThe Witcher إلى سلسلة كتب تحمل ذات الاسم للكاتب البولندى أندريه سابكوفسكى، حيث يتابع The Witcher  قصة  Geralt of Rivia، صياد الوحوش الانفرادى، الذى يكافح للعثور على مكانه فى عالم يثبت فيه الناس غالبًا أنهم أكثر شرًا من الوحوش، لكن عندما يدفعه القدر نحو ساحرة قوية، وأميرة شابة مع هدية خاصة، يجب أن يتعلم الثلاثة كيفية التنقل بشكل مستقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة