برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: تعاون مع رؤسائك

الأحد، 17 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر: تعاون مع رؤسائك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها القدرة على تحمل المسئولية وطيبة القلب، والإخلاص لشريك حياته، كما يتمتع بشخصية قوية .

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها حبه الشديد لأسرته، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات متهورة في الكثير من الأحيان، والصبر الطويل الذى يجعله يتحمل كل المصاعب والمتاعب.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعاون مع رؤسائك في طرح أفكار جديدة ومختلفة في مجال عملك، حتى تثبت قدرتك وموهبتك لهم، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد حتى تستطيع منافسة من حولك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين شريك حياتك ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا يفسدها، وتظل مستقرة وسعيدة كما كانت طوال الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وأحصل على قسط كاف ٍمن النوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك بالاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية حتى تشعر بالسعادة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على قوة العلاقة بينه وبين شريك حياته ولا يثير المشاكل معه مرة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة