حسام حسن يستقر على ضم رمضان صبحى لتعويض غياب مرموش أمام بوركينا فاسو وغينيا

الإثنين، 20 مايو 2024 10:45 ص
حسام حسن يستقر على ضم رمضان صبحى لتعويض غياب مرموش أمام بوركينا فاسو وغينيا رمضان صبحى
حاتم رضا – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على ضم رمضان صبحى لقائمة المنتخب لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، لتعويض غياب عمر مرموش الذى يغيب لإجراء عملية جراحية في أحد أصبع اليد خلال فترة المعسكر.

وتأكد الجهاز الفني للمنتخب من جاهزية محمود حسن تريزيجيه ولحاقه بمباراتى الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وهو ما جعل الجهاز الفني يتنفس الصعداء لاسيما أن هناك العديد من الغيابات في المعسكر المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولي  لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو6 يونيو بالقاهرة فى إطار مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير.


ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.


وتسافر بعثة المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام حسن، إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة