إيفان يوريتش مدرب تورنيو يصل روما لقيادة الذئاب خلفا للمقال دى روسى

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:36 م
إيفان يوريتش مدرب تورنيو يصل روما لقيادة الذئاب خلفا للمقال دى روسى يوريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم نادي روما الإيطالي اتفاقه المدرب الكرواتي إيفان يوريتش المدير الفني السابق لفريق تورينو لقيادة فريق العاصمة الإيطالية خلفا لنظيره المقال دانييلي دي روسي حيث سيتم الإعلان رسميا خلال ساعات.


وبحسب شبكة سكاي سبورت إيطاليا، فقد وصل يوريتش مقر قلعة الذئاب لتوقيع عقد تدريب الجيلاروسي  اليوم  الأربعاء ، ومن المرجح أن يوقع يوريتش على عقد يربطه بروما حتى يونيو 2025،  مع خيار لتمديد العقد حتى صيف 2026 إذا تأهل روما إلى دوري أبطال أوروبا 2025/26، وسيحصل إيفان يوريتش بموجب هذا التعاقد على حوالي 2 مليون يورو.

من جهته أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو،  المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين أن  المدرب السابق لتورينو إيفان يوريتش يصبح مدربًا جديدًا لروما بعقد حتى يونيو 2025.


وأضاف الصحفي بشبكة سكاي سبورتس أن هناك خيار تمديد العقد لعام إضافي حتى يونيو 2026 حال تأهل روما إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووصل المدرب 49 عامًا، إلى العاصمة الإيطالية روما صباح اليوم حيث من المقرر أن يجتمع المدرب المخضرم مع مسؤولي روما ليحل محل دي روسي.


وقال ذئاب روما المدرب دي روسي بسبب سوء النتائج حيث يقبع روما في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط بعد خوض 4 جولات حقق خلالها 3 تعادلات وخسارة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة